أهم الأخبارالدوري الألمانيالكرة العالمية

عاجل | الغيابات تفرض على بايرن ميونخ تشكيلًا اضطراريًا أمام ريال مدريد

كشف توماس توخيل، المدير الفني لفريق بايرن ميونخ الألماني، عن تشكيل النادي البافاري الرسمي أمام ضيفه ريال مدريد الإسباني، في القمة المقررة مساء اليوم الثلاثاء، ملعب أليانز آرينا، لحساب ذهاب نصف نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم 2023-2024.

اقرأ أيضًا:

صافرة فرنسية تضبط لقاء الاتحاد والهلال في كأس الملك

ويطمع بايرن ميونخ إلى الذهاب صوب النقطة الأبعد في البطولة بحثًا عن معانقة اللقب المفقود، وإنقاذ الموسم من الضياع بعد خسارة الدوري والكأس محليًا، فيما يسعى الفريق الملكي إلى تجاوز العقبة الألمانية والمضي قدمًا نحو الكأس ذات الأذنين الكبيرتين للمرة الخامسة عشر في تاريخه المرصع بالذهب.

واعتمد توماس توخيل في مواجهة ريال مدريد على تشكيل مكوّن من:

حراسة المرمى: مانويل نوير.

خط الدفاع: نصير مزراوي- مين جاي كيم- جوشوا كيميتش– إريك داير.

خط الوسط: ليون جوريتسكا- جمال موسيالا– كونراد لايمر.

خط الهجوم: توماس مولر – هاري كين– ليروى ساني.

والتقى ريال مدريد وبايرن ميونخ في 26 مناسبة لحساب منافسات دوري أبطال أوروبا، حيث دانت السيطرة لصالح الفريق البافاري في 12 مباراة، مقابل 11 مواجهة صبت في خانة الملكي، وانتهت 3 مباريات بالتعادل، وتعد تلك المباراة الثامنة التي تجمع الفريقين في الدور نصف النهائي من دوري أبطال أوروبا.

وكان ريال مدريد قد تجاوز عقبة حامل اللقب مانشستر سيتي بشق الأنفس، بعد تبادل التعادل في مواجهتي الذهاب والإياب برباعية لكل طرف، قبل أن ترجح ضربات الترجيح كفة الإسبان، فيما عبر بايرن ميونخ على حساب آرسنال، بثلاثية مقابل هدفين في مجموع المباراتين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى