أهم الأخبارالدوري الألمانيالدوري الإنجليزيالكرة العالمية

موعد مباراة بايرن ميونخ ضد آرسنال.. التشكيل المتوقع والقنوات الناقلة

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي بايرن ميونخ الألماني، للقتال على آخر الألقاب المتاحة خلال الموسم الحالي للعملاق البافاري؛ عندما يواجه نظيره آرسنال الإنجليزي، اليوم الأربعاء، في المباراة التي تجمعهما في إياب ربع نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا.

موعد مباراة مانشستر سيتي ضد ريال مدريد.. التشكيل المتوقع والقنوات الناقلة

ويتمسّك بايرن بخيط أمل رفيع سعيًا للخروج بلقب هذا الموسم، عندما يواجه آرسنال المضطرب في أليانز أرينا في ميونخ؛ حيث تبدو حظوظ الفريقين متساوية من أجل مواصلة مشوارهما القاري، وذلك بعد تعادلهما ذهابا 2-2 في ملعب الإمارات.

موعد مباراة بايرن ميونخ ضد آرسنال

ويلعب نادي بايرن ميونخ ضد آرسنال، اليوم الأربعاء، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، التاسعة بتوقيت القاهرة، في المباراة التي تبث عبر قنوات «beinsport».

 بايرن ميونخ يمني النفس

لكن بايرن يمني النفس بعدم الخروج خالي الوفاض بعد أن هيمن على لقب الدوري الألماني في المواسم الـ11 الأخيرة، قبل أن يجرّده منه باير ليفركوزن رسميًا الأحد بعدما تُوج باللقب الأول في تاريخه قبل 5 مراحل من نهاية الموسم.

أما آرسنال فتتكرر مآسيه مع اقتراب نهاية كل موسم، بعد أن خسر صدارة الدوري المحلي بشكل دراماتيكي لمصلحة سيتي، رغم أنّ معركة اللقب لا تزال مفتوحة، إلا أنّ الخشية أن يتكرر سيناريو الموسم الماضي عندما فرّط به قبل مراحل قليلة لمصلحة سيتي أيضًا بعد أن تصدر لفترات طويلة.

وقال لاعب آرسنال ديكلان رايس: «إنها المباراة المثالية لتحقيق ردة فعل».

وأضاف: «نحتاج إلى ردة فعل ليلة الأربعاء وهي فرصة عظيمة لإظهار شخصيتنا وقيادتنا، حان الوقت للذهاب إلى هناك ونأمل أن نصل إلى الدور نصف النهائي من دوري أبطال أوروبا».

Bayern Munich players celebrate their second goal during the UEFA Champions League round of 16 football match between Arsenal and Bayern Munich at the Emirates Stadium in north London on February 19, 2013. Bayern Munich won 3-1. AFP PHOTO / CHRISTOF STACHE

وتابع عن الخسارة المحلية الأخيرة: «علينا أن نضع هذا جانبا الآن لقد انتهى الأمر، إنها مباراة كرة قدم، لقد خسرنا لكننا بحاجة إلى العودة».

وحث مدربه الإسباني ميكيل أرتيتا فريقه على عدم فقدان الشجاعة، وتحويل التركيز إلى مباراة الأربعاء في ألمانيا.

وقال: «إذا كنت تريد الفوز بالبطولات إذا كنت تريد أن تكون هناك في دوري أبطال أوروبا عندما تكون لديك هذه اللحظات، عليك أن تقف».

من جهته، يسعى مدرب بايرن توماس توخيل إلى تكرار روح الفوز بنسخة 2021 مع تشيلسي.

وقال توخيل: «حصلنا على التعادل ذهابا لذا فإنّ الوضع واضح: الفائز يتأهل، نلعب على أرضنا، نحتاج إلى هذا النوع من الأجواء الصاخبة من الجماهير ونريد العزيمة، الشغف والنوعية نفسها التي أظهرناها، حينها سنتأهل بالتأكيد».

 التشكيل المتوقع لموقعة بايرن ميونخ ضد آرسنال

ومن المتوقع أن يدخل توماس توخيل، اللقاء بتشكيل مكون من:
  • حراسة المرمى: أولرايش.
  • خط الدفاع: كيميتش- أوباميكانو- كيم- ألفونسو ديفيس.
  • خط الوسط: جوريتسكا- ليمار- توماس مولر.
  • خط الهجوم: جمال موسيالا- هاري كين- سيرج جنابري.
فيما سيدخل أرتيتا، المدير الفني لنادي آرسنال، المباراة بتشكيل مكون من:
  • حراسة المرمى: دافيد رايا.
  • خط الدفاع: بن وايت، ساليبا، جابرييل، ياكوب كيفيور.
  • خط الوسط: أوديجارد، رايس، هافيرتز.
  • خط الهجوم: ساكا، مارتينيلي، جيسوس.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى