أهم الأخبارالدوري الألمانيالدوري الإنجليزيالكرة العالمية

ضربة موجعة لبايرن ميونخ قبل مواجهة آرسنال في أبطال أوروبا

تحوم الشكوك حول غياب الفرنسي كينجسلي كومان، لاعب نادي بايرن ميونخ، لعدة أسابيع، بعد تعرّضه لإصابة في فخذه الأيمن السبت أمام كولن  في الدوري الألماني؛ حيث فاز العملاق البافاري بهدفين دون رد.

فيديو | بايرن ميونخ يتخطى عقبة كولن بثنائية في الدوري الألماني

وقال المدير الرياضي لبايرن كريستوف فرويند في تصريحات صحفية: «لا يزال يتعين عليه إجراء بعض الفحوصات ولكن لا يبدو الأمر جيداً، نأمل ألا تكون مدة الغياب لأشهر، سنرى ما هي نتيجة الاختبار وما سيظهر، لكن يجب أن نتوقع غيابه في الأسابيع المقبلة».

وتقام بطولة الأمم الأوروبية «يورو 2024» بين 14 يونيو و14 يوليو في ألمانيا، ما يهدد مشاركته في البطولة القارية مع منتخب بلاده.

وكان كومان تعرّض للإصابة داخل منطقة الجزاء بعدما عكس له زميله جوشوا كيميش الكرة، قبل أن يسقط الأول على الأرض متألما، فأشار توماس مولر بيده سريعاً بضرورة إجراء تبديل.

وخرج كومان بمساعدة اثنين من الفريق الطبي، قبل أن يدخل مكانه جمال موسيالا مطلع الشوط الثاني.

ولم يمرّ وقت طويل على عودة كومان الذي تعافى قبل أسابيع قليلة من إصابة بتمزق في الرباط الصليبي الجانبي لركبته اليمنى في أواخر شهر يناير أبعدته عن الملاعب شهرين قبل أن يعود في المواجهة ضد دورتموند قبل أسبوعين.

ويستعد نادي بايرن ميونخ لمواجهة نظيره نادي آرسنال في بطولة دوري أبطال أوروبا، ضمن منافسات إياب ربع نهائي البطولة؛ حيث انتهت مباراة الذهاب بالتعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما، في اللقاء الذي أقيم في ملعب نادي آرسنال.

وغاب كومان أيضاً عن المباراتين الوديتين الأخيرتين لمنتخب بلاده أمام ألمانيا وتشيلي في أواخر مارس.

ويستهل الديوك مشوارهم في البطولة القارية بمواجهة النمسا في لايبزيج في 17 يونيو

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى