أهم الأخبارالدوري الألمانيالكرة العالمية

عاجل | بايرن ميونخ كامل العدد قبل مواجهة آرسنال

حشد توماس توخيل، المدير الفني لفريق بايرن ميونخ الألماني، كافة الأوراق الرابحة من أجل الخروج من موقعة لندن بأكبر المكاسب الممكنة، وذلك عندما يلتقي مع مضيفه آرسنال الإنجليزي، ضمن منافسات ذهاب الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم 2023-2024.

اقرأ أيضًا:

لمن يبتسم ديربي السوبر السعودي؟.. تاريخ مواجهات الهلال والنصر

توخيل يدرك أهمية موقعة عاصمة الضباب في مسيرة النادي البافاري في موسم للنسيان، بعدما فقد نظريًا لقب الدوري الألماني لصالح باير ليفركوزن بعد 11 عامًا متتالية من احتكار منصة التتويج، كما خرج مبكرًا من كأس ألمانيا من الدور الثاني على يد ساربروكين المغمور.

وضم مدرب بايرن ميونخ، الذي يغادر مقعده الوثير يونيو المقبل، 23 لاعبًا إلى قائمة البافاري في رحلة لندن ليفرض موعدًا ناريًا أمام آرسنال، متصدر الدوري الإنجليزي، في القمة التي تُقام مساء غدٍ الثلاثاء، على ملعب الإمارات لحساب ربع نهائي دوري الأبطال.

ويعوّل توخيل كثيرًا على ورقة الإنجليزي هاري كين، هداف البايرن، من أجل تجاوز عقبة الجانرز حيث يعرف جيدًا أبعاد ملعب الإمارات في ظل السجال الطويل الذي خاضه بألوان توتنهام هوتسبير أمام الجار اللدود آرسنال في ديربي لندن، قبل أن يشد الرحال صوب أليانز آرينا.

وجاءت قائمة بايرن ميونخ لموقعة آرسنال على النحو التالي:

حراسة المرمى: مانويل نوير– دانييل بيريتز- زفن أولريخ.

خط الدفاع: دايوت أوباميكانو- مين جاي كيم- ماتياس دي ليخت- نصير مزراوي- ألفونسو ديفيز– رافائيل جيريرو.

خط الوسط: جوشوا كيميتش– إريك داير- ليون جوريتسكا- توماس مولر– جمال موسيالا- كونراد لايمر- ألكسندر بافلوفيتش.

خط الهجوم: سيرج جنابري- هاري كين– ليروى ساني- كينجسلي كومان- تشوبو موتينج – بريان زاراجوزا– ماتياس تيل.

بايرن ميونخ
بايرن ميونخ

ويرغب بايرن ميونخ في تحقيق نتيجة إيجابية خارج الديار على حساب آرسنال، على ملعب الإمارات، من أجل تسهيل مهمة رفاق هاري كين في مباراة العودة، عندما يتجدد الموعد مع الفريق اللندني، يوم الأربعاء 17 أبريل المقبل، على ملعب أليانز آرينا.

وحجز النادي البافاري مقعدًا في الدور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا، بعدما تجاوز عقبة لاتسيو الإيطالي بثلاثية مقابل هدف وحيد في مجموع المباراتين لحساب دور الستة عشر، فيما عبر آرسنال بشق الأنفس على حساب بورتو البرتغالي، بعد تبادل الفوز بهدف دون رد ذهابًا وإيابًا، قبل أن تبتسم ضربات الترجيح للإنجليز.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى