أهم الأخبارالدوري الألمانيالكرة العالمية

فيديو | ليفركوزن يلامس لقب الدوري الألماني.. وبايرن ميونخ يقسط في فخ هايدنهايم

واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي باير ليفركوزن، مسيرة الانتصارات واقتنص فوزاً صعباً خارج قواعده من مستضيفه أونيون برلين بهدف دون رد السبت في المرحلة 28 من الدوري الألماني.

صحيفة إسبانية تكشف تفاصيل عرض الأهلي لنجم ريال مدريد

وسجل فلوريان فيرتز هدف الفوز لليفركوزن من ركلة جزاء في الدقيقة 45+8 من الشوط الأول.

واستفاد ليفركوزن من سقوط بايرن ميونخ خارج ملعبه أمام هايدنهايم بالخسارة أمامه بثلاثة أهداف مقابل هدفين، فوسع ليفركوزن الفارق إلى 16 نقطة في الصدارة بعد أن رفع رصيده إلى 76 نقطة فيما تجمد رصيد بايرن الثاني عند رصيد 60 نقطة.

وأصبح ليفركوزن بذلك على بعد فوز واحد فقط من التتويج بلقب الدوري الألماني لأول مرة في تاريخه.

هايدنهايم يعمق جراح بايرن ميونخ

وعمق فريق هايدنهايم جراح ضيفه بايرن ميونخ واقتنص منه فوزاً مثيراً بثلاثة أهداف مقابل هدفين السبت في إطار نفس الجولة.

وتقدم بايرن بهدفين أحرزهما هاري كين في الدقيقة 38 وسيرج جنابري في الدقيقة 45.

وانتفض هايدنهايم في الشوط الثاني محرزاً ثلاثة أهداف عن طريق كيفن سيسا في الدقيقة 50 وتيم كلينيست في الدقيقة 51 ثم عاد كلينيست وأحرز هدف الفوز لأصحاب الأرض في الدقيقة 79.

وأصبح بايرن ميونخ قاب قوسين أو أدنى من فقدان اللقب بعد أن اتسع الفارق بينه وبين ليفركوزن الفائز على مستضيفه أونيون برلين، إلى 16 نقطة.

وتجمد رصيد بايرن ميونخ عند 60 نقطة في المركز الثاني فيما أصبح رصيد هايدنهايم 33 نقطة في المركز العاشر.

وضمن المرحلة ذاتها فاز لايبزيج على مستضيفه فرايبورج (4-1) ورفع الفريق الضيف رصيده إلى 53 نقطة في المركز الرابع، فيما تجمد رصيد فرايبورج عند 36 نقطة في المركز الثامن.

وقدم ماينز أفضل مبارياته في الموسم الحالي محققاً الفوز على ضيفه دارمشتات الأخير بأربعة أهداف دون رد ورفع أصحاب الأرض رصيدهم إلى 23 نقطة في المركز السادس عشر.

وتغلب كولن السابع عشر برصيد 22 نقطة على ضيفه بوخوم الخامس عشر برصيد 26 نقطة، بهدفين مقابل هدف، ليشتعل بذلك صراع الهروب من الهبوط إلى دوري الدرجة الثانية بين ماينز وكولن.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى