أهم الأخبارالدوري الألمانيالدوري الإنجليزيالكرة العالمية

عاجل | موعد مباراة آرسنال ضد بايرن ميونخ في أبطال أوروبا.. التشكيل المتوقع والقنوات الناقلة

يضرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي آرسنال الإنجليزي، موعدًا ناريًا أمام نظيره بايرن الألماني، اليوم الثلاثاء، في المباراة التي تجمعهما على ملعب الإمارات معقل الجانرز، وذلك ضمن منافسات ذهاب ربع نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا.

عاجل | بايرن ميونخ كامل العدد قبل مواجهة آرسنال

وفي أول ربع نهائي له منذ 2010، يستقبل آرسنال بايرن ميونخ وهو في صدارة الدوري المحلي اللاهث وراء لقبه منذ 2004، بفارق الأهداف عن ليفربول ونقطة عن مانشستر سيتي.

موعد مباراة آرسنال ضد بايرن ميونخ

ويلعب نادي آرسنال ضد بايرن ميونخ، في تمام الساعة الحادية عشر مساءً بتوقيت مكة المكرمة، العاشرة بتوقيت القاهرة، في مباراة ينتظرها عشاق الساحرة المستديرة في العالم أجمع.

القنوات الناقلة لمباراة آرسنال ضد بايرن ميونخ

ويواجهنادي آرسنال نظيره بايرن ميونخ في المباراة التي تبث عبر قنوات «beinsport 2»؛ وذلك في الشرق الأوسط، فيما يمكن متابعة أحداث المباراة على تطبيق «TOD».

ويعول فريق المدفعجية الطامح للقبه الأول في المسابقة، على رصيده المميز هذا الموسم على أرضه، إذ فاز في مبارياته الأربع في دوري الأبطال مسجلاّ 13 هدفاً مقابل هدف وحيد في شباكه.

لكن فريق المدرب الإسباني ميكل أرتيتا، لم يفز سوى 3 مرات في 12 مباراة على بايرن في دوري الأبطال، مقابل 7 هزائم، من بينها آخر 3 مواجهات جاءت جميعها بنتيجة واحدة ساحقة 1-5 في 2015 و2017.

ويعود قائد منتخب إنجلترا هاري كين إلى شمال لندن حيث لعب سنوات طويلة مع توتنهام من دون إحراز أي لقب؛ حيث يجد كين المتألق نفسه مع فريق جريح، في ظل تنازل الفريق البافاري عن لقب الدوري الألماني الذي توج به في آخر 11 موسماً، لمصلحة باير ليفركوزن الذي يحتاج منطقياً للوقت فقط لضمان البوندسليغا رسمياً للمرة الأولى في تاريخه، كما ودّع بايرن الكأس المحلية بخفّي حُنين.

هاري كين بايرن ميونخ
هاري كين بايرن ميونخ

سجّل اللاعب المنتقل إلى بايرن مقابل 108 ملايين دولار، حتى الآن 32 هدفاً في 28 مباراة في الدوري و6 إضافية في دوري الأبطال.

وسجل كين صاحب الـ30 عاماً، والذي سرّحه أرسنال في طفولته، سجّل في شباكه 14 هدفاً خلال 19 مباراة.

ويرغب بايرن ميونخ في تحقيق نتيجة إيجابية خارج الديار على حساب آرسنال، على ملعب الإمارات، من أجل تسهيل مهمة رفاق هاري كين في مباراة العودة، عندما يتجدد الموعد مع الفريق اللندني، يوم الأربعاء 17 أبريل المقبل، على ملعب أليانز آرينا.

ارسنال ضد بايرن

وحجز النادي البافاري مقعدًا في الدور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا، بعدما تجاوز عقبة لاتسيو الإيطالي بثلاثية مقابل هدف وحيد في مجموع المباراتين لحساب دور الستة عشر، فيما عبر آرسنال بشق الأنفس على حساب بورتو البرتغالي، بعد تبادل الفوز بهدف دون رد ذهابًا وإيابًا، قبل أن تبتسم ضربات الترجيح للإنجليز.

التشكيل المتوقع لنادي آرسنال ضد بايرن ميونخ

 

  • حراسة المرمى: دافيد رايا.
  • خط الدفاع: بن وايت – جابرييل ماجالايس – ويليام ساليبا – زينشينكو.
  • خط الوسط: ديكلان رايس – جورجينيو – مارتن أوديجارد.
  • خط الهجوم: كاي هافيرتز – جابرييل مارتينيلي – بوكايو ساكا.

 

التشكيل المتوقع لنادي بايرن ميونخ

  • حراسة المرمى: أولرايش.
  • خط الدفاع: كيميتش – أوباميكانو – كيم – ألفونسو ديفيس.
  • خط الوسط: ليمار – جوريتسكا – توماس مولر.
  • خط الهجوم: هاري كين – جمال موسيالا – سيرجي جنابري.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى