أهم الأخبارالدوري الألمانيالكرة العالمية

انتكاسة محبطة تُنهي موسم نجم بايرن ميونخ

تلقى فريق بايرن ميونخ الألماني، اليوم الأربعاء، ضربة موجعة في المنعطف الأخير من عمر الموسم، بعد تجدد إصابة ساشا بوي، مدافع النادي البافاري، على مستوى الركبة، في انتكاسة محبطة أنهت أمال الفرنسي الشاب في العودة إلى العشب الأخضر قبل ختام الموسم المتقلب.

اقرأ أيضًا:

بسبب شبهة فساد.. الشرطة تفتش مقر الاتحاد الإسباني ومنزل روبياليس

وأعلن بايرن ميونخ، في بيان مقتضب عبر حساب النادي الرسمي على موقع التدوينات القصيرة «إكس»، قبل قليل، أن ساشا بوي تعرض لانتكاسة جديدة على مستوى أوتار الركبة، دون الكشف عن مزيد من التفاصيل حيال مدة غيابه عن المباريات.

وأوضح النادي البافاري أن الظهير الفرنسي أصيب بتمزق في أوتار الركبة اليسرى خلال المران الجماعي، اليوم، ليغيب عن المباريات في الأسابيع القليلة القادمة، وسط حالة من الغموض حيال إمكانية العودة إلى الملاعب قبل نهاية الموسم الحالي.

بوي، البالغ من العمر 23 عامًا، انتقل إلى صفوف بايرن ميونخ في ميركاتو يناير قادمًا من جلطة سراي التركي، ودافع عن ألوان البافاري في مباراتين فقط بمعدل 109 دقائق، دون أن يساهم في تسجيل أهداف، قبل أن يصاب على الفخذ الأيسر.

وتحوم الشكوك حول إمكانية عودة بوي لترميم دفاعات كتيبة توماس توخيل، وذلك قبل 8 أسابيع فقط من نهاية الموسم، حيث ينتهي الدوري الألماني في 18 مايو المقبل، بينما يمتد إلى الأول من يونيو حال نجح النادي البافاري إلى نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى