الكرة العالميةالدوري الألماني

شتوتجارت يقطع الطريق على بايرن ميونخ

نجحت إدارة نادي شتوتجارت الألماني، اليوم الجمعة، في تمديد عقد سيباستيان هونيس، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، ليبقي في المقعد الوثير لموسمين إضافيين حتى 2027، ليقطع الطريق أمام بايرن ميونخ في الانقضاض على المدرب الوعد لخلافة توماس توخيل.

اقرأ أيضًا:

عاجل | الاتحاد يتلقى 3 ضربات موجعة.. وبنزيما يتعرض لإصابة جديدة

وقاد سبياستيان هونيس ثورة التصحيح رفقة الفريق الألماني بعد سنوات من التخبط، حيث حقق شتوتجارت نتائج لافتة في الموسم الحالي، ليزاحم على مراكز المقدمة، حيث يأتي في المركز الثالث على سلم الترتيب بفارق 4 نقاط فقط خلف الوصيف البافاري.

وأجبرت تحركات بايرن ميونخ صوب هونيس، إدارة النادي الألماني على تجديد عقد المدرب البالغ من العمر 41 عامًا، والذي ينتهي في صيف 2025، على خلفية الأنباء التي ألمحت إلى أن سيباستيان يأتي على رأس أولويات البافاريين لتعويض رحيل توخيل المرتقب.

وبدا أن سبياستيان، ابن شقيق أولي هونيس، الرئيس الشرفي لبايرن ميونخ، خيارًا مثاليًا للنادي البافاري الذي يترقب طي صفحة توخيل مع ختام الموسم المتقلب، حيث بدأ مشواره التدريبي رفقة رديف بايرن ميونخ، ليقود الفريق لحصد لقب دوري الدرجة الثالثة في 2020.

وعقب تمديد التعاقد، أكد هونيس، في تصريحات عبر الموقع الرسمي: «معًا، استطعنا أن نضع شتوتجارت على الطريق الصحيح، هدفنا هو مواصلة السير في هذا الطريق على المدى الطويل من أجل وضع الفريق في النصف العلوي من الجدول مرة أخرى».

نجل ديتر هونيس، نجم البايرن السابق، الذي تولى تدريب شتوتجارت في أبريل 2023، قاد الحمر لتفادي الهبوط في الموسم الفائت، يطمح إلى الحفاظ على نسق الانتصارات عندما يلتقي مع ضيفه يونيون برلين، اليوم الجمعة، من أجل إحكام السيطرة على المركز الثالث.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى