الدوري الألماني

شتوتجارت يؤمن بقاء إيتو حتى 2027

نجحت إدارة نادي شتوتجارت الألماني، اليوم الأربعاء، في إقناع المدافع الدولي الياباني هيروكي إيتو، بتمديد التعاقد لمدة أربعة مواسم قادمة حتى صيف 2027، بعدما قدّم مستويات لافتة في مرسيدس بنز أرينا.

وأعرب فابيان فولجيموث، مدير الكرة بالنادي الألماني، عن سعادته بتمديد عقد المدافع الياباني الواعد، معقبًا: «هيروكي إيتو حقق تطورات استثنائيًا في شتوتجارت في الأعوام الأخيرة، ويعد أحد العناصر الأساسية في فلسفتنا الرياضية».

اقرأ أيضًا:

بسبب الأهلي.. باريس سان جيرمان يخسر صفقة نارية في ميركاتو الصيف

من جانبه، أكد إيتو: «عندما جئت إلى شتوتجارت قادمًا من دوري الدرجة الثانية الياباني في 2021، لم أكن أتوقع أبدًا أن أخوض هذا العدد الكبير من المباريات أو أن انضم إلى المنتخب الياباني خلال عام واحد، سأواصل العمل الجاد وتقديم 100 % مما لدي والكفاح على أرض الملعب».

وانتقل هيروكي إيتو إلى صفوف شتوتجارت قادمًا من فريق جوبيلو ايواتا، الناشط في دوري الدرجة الثانية الياباني، في صيف عام 2021، ليدافع عن ألوان النادي الألماني في 70 مباراة لحساب كافة المسابقات، سجل خلالها هدفين وصنع 4 تمريرات حاسمة».

 

وقدم المدافع الواعد، البالغ من العمر 24 عامًا، أوراق الاعتماد رفقة شتوتجارت على مدار الموسمين الفائتين، لينضم إلى المنتخب الياباني الأول لكرة القدم، للمرة الأولى في يونيو 2022، وقد شارك مع المنتخب في عشر مباريات حتى الآن.

ولمتابعة أخر أخبار صفقات ميركاتو الصيف اضغط هنا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى