أهم الأخبارالدوري الإنجليزيالكرة العالمية

واتارو إندو ثالث صفقات ليفربول في ميركاتو الصيف

نجح نادي ليفربول، اليوم الجمعة، في التعاقد مع المدافع الياباني المخضرم واتارو إندو، قادمًا من صفوف شتوتجارت الألماني، لتدعيم صفوف الريدز في سوق انتقالات الصيف الجاري.

وكشف ليفربول، في بيان مقتضب عبر الموقع الرسمي، اليوم الجمعة، عن التوصل إلى اتفاق مع شتوتجارت، من أجل التعاقد مع واتارو إندو، على أن يشد الرحال إلى آنفيلد بمجرد الحصول على البطاقة الدولية وتصريح العمل.

اقرأ أيضًا:

حكام مباريات اليوم.. الطريس يدير موقعة النصر والتعاون والحنفوش في الشرائع

وبات متوسط الميدان الياباني ثالث صفقات أحمر مرسيسايد في ميركاتو الصيف الحالي، وذلك بعدما أتم الاتفاق على كافة بنود عقده واجتاز الفحوصات الطبية بنجاح، حيث يرتدي القميص رقم 3 رفقة ليفربول في الموسم الجديد.

وعقب إتمام الاتفاق مع الريدز، أعرب متوسط ميدان شتوتجارت: «أنا سعيد للغاية الآن، وأشعر بإثارة بالغة بعد الانضمام لفريق كبير بحجم ليفربول، لدي شعور مذهل بعدما تحقق حلمي بالتواجد في الدوري الإنجليزي، وبين صفوف أحد أكبر أندية العالم».


وشكل إندو، البالغ من العمر 30 عامًا، أحد أبرز القطع المؤثرة على رقعة النادي الألماني على مدار 4 مواسم، الذي لعب معه 113 مباراة، سجل خلالها 15 هدفا، كما خاض 50 مباراة دولية مع منتخب اليابان، أحرز خلالها هدفين.

لمعرفة كافة أخبار سوق الانتقالات اضغط هنا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى