أهم الأخبارالدوري الإنجليزي

مانشستر سيتي يطارد صفقة كرواتية في بوندسليجا

تحركت إدارة نادي مانشستر سيتي الإنجليزي بخطوات متسارعة من أجل الحصول على خدمات الدولي الكرواتي جوسكو جفارديول، مدافع فريق لايبزيج الألماني، لتدعيم الخط الخلفي لبطل أوروبا في سوق انتقالات الصيف الجاري.

وكشف الصحفي الإيطالي الموثوق فابريزيو رومانو، المختص في انتقالات أوروبا، أن بوصلة النادي السماوي تحركت صوب الدوري الألماني لترميم الدفاعات، بالتعاقد مع جوسكو جفارديول في ميركاتو الصيف، بناءً على توصية المدرب الإسباني بيب جوارديولا.

اقرأ أيضًا:

رسميًا.. بيتسو موسيمانى يفض الشراكة مع الأهلى

ولفت رومانو، عبر الحساب الشخصي على موقع التدوينات القصيرة «تويتر»، أن السيتي الذي ارتبط بالدخول في مفاوضات مع الكرواتي ماتيو كوفاسيتش متوسط ميدان فريق تشيلسي، يبحث عن ثنائية كرواتية في الموسم المقبل، بإقناع مدافع لايبزج بالانتقال إلى ميدان الاتحاد.

ولفت فابريزيو رومانو إلى أن المحادثات جارية بين الطرفين بشكل جيد، من أجل التوصل إلى اتفاق حول بنود التعاقد، كما هو الحال مع كوفاسيتش، مؤكدًا أن لايبزيج لا ينوي التخلي عن جفارديول بسهولة، إذ سيطلب مبلغًا ضخمًا نظير بيعه، وإلا سيقرر الإبقاء عليه لموسم آخر على الأقل.

جفارديول، صاحب الـ21 عامًا، والذي انتقل إلى صفوف لايبزج قادمًا من دينامو زغرب في صيف 2021، يعد أحد أفضل المدافعين الشباب في العالم، حيث دافع عن شعار الشياطين الحمر في 41 مباراة لحساب جميع المنافسات في الموسم الجاري، بمعدل 3005 دقيقة، ساهم خلالها في تسجيل 3 أهداف.

ولمتابعة أخر أخبار صفقات ميركاتو الصيف اضغط هنا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى