الدوري الإنجليزيأهم الأخبارالكرة العالمية

أندية روشن تستعد لفتح أبوابها أمام أحد نجوم الدوري الإنجليزي الممتاز

يستعد الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم «دوري روشن» لفتح أبوابه أمام نجم جديد قادم من ملاعب الدوري الإنجليزي الممتاز «بريميرليج»، وهو الدولي الجزائري سعيد بن رحمة، نجم نادي وست هام يونايتد الإنجليزي.

سعيد بن رحمة البالغ من العمر 28 عاماً يرتبط مع وست هام يونايتد بعقد يمتد حتى 30 يونيو 2026، وتقدر قيمته في سوق الانتقالات بـ25 مليون يورو.

صحيفة THE SUN البريطانية؛ أوضحت أن سعيد بن رحمة بات حالياً منفتحاً على فكرة الرحيل عن وست هام يونايتد بعدما ابتعد عن المشاركة بشكل أساسي منذ انطلاق الموسم الحالي 2023-2024.

سعيد بن رحمة

وأضافت الصحيفة سعيد بن رحمة ينتظر الحصول على عرض مناسب من أحد الأندية سواء داخل إنجلترا أو خارجها من أجل بدء مناقشة إدارة ناديه وست هام يونايتد في إمكانية الرحيل.

نجم منتخب الجزائر الأول تعاقد مؤخراً مع وكيل أعمال جديد لديه علاقات قوية مع كبار أندية دوري روسن، لذلك يمكن لسعيد بن رحمة اتخاذ خطوة الانتقال إلى الملاعب السعودية إذا تم تقديم عرض مناسب له.

ولم تحدد الصحفية الإنجليزية هوية الأندية التي قد تهتم بالحصول على خدمات سعيد بن رحمة سواء خلال سوق الانتقالات الشتوية أو خلال نظيرتها الصيفية، ولكن النجم الجزائري يجيد اللاعب في أكثر من مركز في النصف الهجومي من الملعب وبالتحديد مركز الجناح الأيسر، ما يجعله مفيداً لأي ناد يتعاقد معه.

سعيد بن رحمة منذ انطلاق الموسم الحالي 2023-2024؛ شارك مع وست هام يونايتد في 16 مباراة فقط، دخل ضمن التشكيل الأساسي في 31% منها فقط، وقد صنع هدفاً وحيداً.

فيديو | من أجل الحصول على رقمه الشخصي.. أوزبكي يخدع كريم بنزيما

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى