أهم الأخبارالدوري الإنجليزيالكرة العالمية

ليفربول يقطع الطريق على مانشستر يونايتد في صفقة أمرابط

دخلت إدارة نادي ليفربول الإنجليزي، في مفاوضات متقدمة مع الدولي المغربي سفيان أمرابط، متوسط ميدان فريق فيورنتينا الإيطالي، من أجل تدعيم صفوف الريدز في سوق انتقالات الصيف الجاري، ليقترب من خطف صفقة قوية من بين أنياب مانشستر يونايتد.

وكشفت صحيفة «ذا صن» البريطانية، أن أحمر مرسيسايد قدم عرضًا رسميًا إلى فيورنتينا من أجل التعاقد مع متوسط الميدان المغربي، الذي ارتبط بالانتقال إلى صفوف مانشستر يونايتد، في صفقة من المرتقب أن تكبّد خزانة ليفربول نحو 45 مليون جنيه إسترليني.

اقرأ أيضًا:

بعد ضياع السوبر الأوروبي.. ياسين بونو يطير إلى الهلال

ولفت التقرير إلى أن ليفربول يسعى لسد الثغرة التي خلفها رحيل الثنائي فابينيو وجوردان هندرسون إلى دوري روشن السعودي في ميركاتو الصيف الجاري؛ حيث وضع أمرابط على قائمة الاهتمامات وذلك بعد الأداء اللافت الذي قدمه خلال بطولة كأس العالم قطر 2022.

وبات ليفربول هو الأقرب لحسم صفقة متوسط ميدان الفيولا، في ظل تباطؤ الغريم اللدود مانشستر يونايتد، حيث يعاني الشياطين الحمر من أزمة حادة بسبب قواعد اللعب المالي النظيف؛ والتي أجبرته في وقت سابق على الخروج من سباق الظفر بخدمات ديكلان رايس، لاعب آرسنال الجديد.

سفيان أمرابط البالغ من العمر 26 عامًا، وينتهي عقده مع فيورنتينا في 30 يونيو 2024، ارتبط بالانتقال إلى صفوف مانشستر يونايتد في الأسابيع الأخيرة، لكن النادي الإنجليزي يحتاج إلى بيع بعض اللاعبين، من أجل المضي قدمًا نحو حسم صفقة لاعب فيورنتينا.

وختم التقرير بالتأكيد على أن ليفربول يتأهب لحسم الصفقة، لتعويض الإخفاق الذي صاحب محادثات التعاقد مع الإكوادوري مويسيس كايسيدو، والبلجيكي الواعد روميو لافيا، متوسط ميدان فريق ساوثهامبتون، مستفيدًا من انفتاح  فيورنتينا على بيع سفيان أمرابط هذا الصيف من أجل تحقيق أقصى استفادة مالية ممكنة خوفًا من رحيله مجانًا.

لمعرفة كافة أخبار سوق الانتقالات اضغط هنا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى