أهم الأخبارالدوري الإنجليزيالكرة العالميةالكرة المحليةدوري روشن السعودي

فيديو| مسؤول بنادي النصر: صفقة عالمية جديدة خلال 24 ساعة

أكد الرئيس التنفيذي لنادي النصر أحمد الغامدي، أن العالمي يقترب من الإعلام عن صفقة عالمية جديدة في غضون 24 ساعة، مشيرًا إلى أن إدارة أصفر الرياض تقترب من حسم صفقة دفاعية جديدة خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وقال الغامدي في تصريحات تلفزيونية: « في غضون 24 ساعة.. ستظهر أخبار تعاقد النصر مع مدافع مانشستر سيتي لابورت».

وتتأهب إدارة نادي النصر، برئاسة مسلي آل معمر، لوضع الرتوش النهائية على صفقة المدافع الإسباني إيميريك لابورت، قادمًا من فريق مانشستر سيتي الإنجليزي، من أجل ترميم الخط الخلفي في سوق انتقالات الصيف الجاري، بعد الحصول على الضوء الأخضر المدرب بيب جوارديولا.

وكشفت تقارير صحفية، أن النصر توصل إلى اتفاق مع بطل دوري أبطال أوروبا من أجل التعاقد مع المدافع الإسباني، مقابل 30 مليون جنيه إسترليني، بعدما خرج تمامًا من حسابات جوارديولا في الموسم الجديد، في ظل الاعتماد على الثالوث ناثان أكي ويوشكو جفارديول مانويل أكانجي.

وحسمت إدارة آل معمر الاتفاق مع لابورت للدفاع عن شعار العالمي لمدة ثلاث سنوات حتى صيف 2026، مقابل 15 مليون دولار سنويًا، على أن يتم تحديد موعد الكشف الطبي خلال 48 ساعة، ليتمكن من اللحاق بالملحق الآسيوي أمام شباب أهلي دبي الإماراتي.

وعانى إيميريك لابورت، صاحب الـ29 عامًا، من التجاهل في الموسم الفائت، في ظل اعتماد جوارديولا على ثنائي الدفاع ناثان آكي ومانويل أكانجي، قبل أن يزيد السماوي من متاعب المدافع الإسباني بالتعاقد مع الكرواتي الدولي يوشكو جفارديول.

ووافق إيميريك لابورت على الانتقال إلى صفوف النصر في ميركاتو الصيف الجاري، ليضيف قطعة جديدة إلى رقعة المدرب المخضرم لويس كاسترو، إلى جانب أسماء بحجم كريستيانو رونالدووساديو ماني وأليكس تيليس ومارسيلو بروزوفيتش وسيكو فوفانا.

وانتقل إيميريك لابورت إلى مانشستر سيتي في يناير 2018 قادمًا من أتلتيك بلباو، وتوج مع الفريق السماوي بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز خمسة مرات، ولقب كأس الاتحاد الإنجليزي مرتين، وكأس رابطة المحترفين الإنجليزية ثلاث مرات، إلى جانب لقب دوري أبطال أوروبا في الموسم الماضي.

لمعرفة كافة أخبار سوق الانتقالات اضغط هنا.

وليد الفراج يفجر مفاجأة بخصوص انتقال راموس إلى الدوري السعودي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى