أهم الأخبارالكرة العربية

عاجل | استبعاد حمدالله.. ثالوث دوري روشن يزين قائمة المغرب في «كان 2023»

قرر وليد الركراكي، المدير الفني للمنتخب المغربي الأول لكرة القدم، اليوم الخميس، استبعاد مهاجم فريق الاتحاد، عبدالرزاق حمدالله، من قائمة أسود الأطلس استعدادًا لخوض غمار نهائيات كأس أمم أفريقيا 2023، المقررة في كوت ديفوار يناير المقبل.

اقرأ أيضًا:

عاجل | قرعة ثمن نهائي أبطال آسيا.. الهلال في مهمة شاقة وصدام سعودي مثير (محدث)

وأعلن وليد الركراكي، في مؤتمر صحفي، قبل قليل، عن قائمة منتخب المغرب المشاركة في نهائي «كان 2023» في مهمة البحث عن اللقب المفقود، والتي خلت من اسم مهاجم الاتحاد عبدالرزاق حمدالله، على الرغم من المردود الرائع رفقة النمور في الفترة الأخيرة.

المغربي وليد الركراكي

قائمة أسود الأطلس شهدت استدعاء الثالوث المتألق في الدوري السعودي للمحترفين، وهم؛ المتألق ياسين بونو، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، ومنير المحمدي، حامي عرين الوحدة، إلى جانب رومان سايس، قلب دفاع فريق الشباب.

منتخب المغرب

وضم الركراكي القوة الضاربة الناشطة في أوروبا من أجل تدعيم صفوف رابع العالم، على رأسهم؛ أمين عدلي، جناح فريق باير ليفركوزن، الذي فضل تمثيل أسود الأطلس على حساب فرنسا، ونجم جلطة سراي حكيم زياش، ومدافع باريس سان جيرمان أشرف حكيمي، ومتوسط ميدان مانشستر يونايتد سفيان أمرابط، فيما شكّل ضم محمد الشيبي مدافع بيراميدز المصري واحدة من مفاجآت قائمة أسود الأطلس.

وجاءت قائمة المغرب استعدادًا لنهائيات أمم أفريقيا على النحو التالي:

حراسة المرمى: ياسين بونو- منير المحمدي– المهدي بنعبيد.

الدفاع: أشرف حكيمي- محمد الشيبي- يحيي عطية الله- نصير مزراوي- نايف أكرد- رومان سايس– يونس عبد الحميد- شادي رياض- عبد الكبير عبقار.

الوسط: سفيان أمرابط– أسامة العزوزي- أمير ريشاريسون- أمين حارث- بلال الخنوس- سليم أملاح- عز الدين أوناحي- إسماعيل الصيباري.

الهجوم: حكيم زياش- أمين عدلي- سفيان بوفال- عبد الصمد الزلزولي- يوسف النصيري– أيوب الكعبي- طارق تسيودالي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى