أهم الأخبارالكرة المحليةدوري روشن السعودي

ميندي في الصورة.. ياسين بونو يحقق رقمًا لافتًا في دوري روشن

حقق الدولي المغربي ياسين بونو، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، رقمًا لافتًا في الدوري السعودي للمحترفين 2023-2024، بعدما بات الأكثر حفاظًا على نظافة الشباك بعد مرور 18 جولة من عمر الموسم الحالي.

اقرأ أيضًا:

بسبب الحذر المالي.. إيفرتون خارج سباق يناير

ووثق حساب دوري روشن السعودي، على موقع التدوينات القصيرة «تويتر»، مساء اليوم الأربعاء، تألق حارس الهلال في النسخة الحالية من المسابقة، معقبًا: «ياسين بونو يواصل صدارة قائمة الحراس الأكثر حفاظًا على نظافة الشباك في الموسم الحالي 2023-2024».

ونجح المغربي ياسين بونو في الحفاظ على نظافة الشباك في 11 مباراة ضمن منافسات دوري روشن للمحترفين، من أصل 18 مباراة خاضها الهلال في الموسم الحالي، ليصبح صاحب الأكثر «كلين شيت»، متفوقًا على السنغالي إدواردو ميندي، حارس الأهلي.


وجاء ميندي، الذي استعاد ذاكرة التألق بعد بداية متعثرة رفقة الراقي، في المركز الثاني على قائمة الأكثر حفاظًا على نظافة الشباك، بعشر مباريات، فيما تراجع البرازيلي مارسيلو جروهي، حامي عرين الاتحاد، على نحو لافت ليأتي في المركز الخامس.

مارسيلو جروهي، الذي سيطر على قائمة الأفضل في آخر موسمين، لا يمر بأوقات مثالية بقميص الاتحاد حيث حل خامسًا بالحفاظ على نظافة الشباك في ست مباريات فقط، وذلك بالتساوي مع أندريه مورييرا، حارس الرائد، ومايلسون، حامي عرين التعاون.

بونو – دفاع الهلال

ويقبض الهلال على صدارة جدول ترتيب دوري روشن للمحترفين، برصيد 50 نقطة، بعد مرور 18 جولة من عمر الموسم الاستثنائي، وبفارق 7 نقاط كاملة أمام المطارد اللدود النصر، جمعها من الفوز في 16 مباراة، فيما تعادل في مناسبتين، ولم يعرف الزعيم طعم الخسارة حتى الآن.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى