دوري روشن السعوديأهم الأخبار

فيديو | بسبب الشماتة الاتحادية.. محترف ضمك يعتذر عن هدفه في مرمى «جروهي»

بعث محترف فريق ضمك الأول لكرة القدم، لاعب خط الوسط المصري طارق حامد، برسالة خاصة إلى جماهير نادي الاتحاد، حول احتفاله بالتسجيل في مرمى حارس فريقهم، البرازيلي مارسيلو جروهي.

وكان ضمك قد فاز على الاتحاد، بنتيجة 3-1، مساء أمس الخميس، في إطار مباريات الجولة السادسة عشر من الدروي السعودي للمحترفين «دوري روشن» موسم 2023-2024.

ووقع المصري طارق حامد على الهدف الثالث في مرمى الاتحاد، عند الدقيقة 46، بعدما أطلق تسديدة بعيدة وقوية من خارج منطقة الجزاء اصطدمت بسببها الكرة في العارضة قبل أن ترتد من جسد جروهي وتسكن الشباك.


طارق حامد فاجأ الجميع باحتفاله الشديد بهدفه في مرمى الاتحاد، ما أثار غضب جماهير العميد كونه كان لاعبًا سابقًا ضمن كتيبة النمور.

طارق حامد كتبر عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «X»: «كل الاحترام والتقدير والامتنان لنادي اتحاد جدة العريق وجمهوره الحبيب، يشهد الله إني احتفلت بهدفي بشكل عفوي تمامًا ولم يكن في نيتي أي شيء سلبي».


وكانت جماهير الاتحاد قد عبرت عن غضبها تجاه طارق حامد، عقب مباراة أمس وحتى عندما أعلن محترف ضمك اعتزاله اللعب الدولي رفقة منتخب بلاده مصر، فجاءت تعليقاتهم سلبية، فقال أحدهم: «أتمنى لك عدم التوفيق كرويًا، لاعب ناكر جميل زيك وقليل خاتمه لا يستحق التقدير»، فيما أضاف آخر: «طردوه وصرفها بالاعتزال»، قبل أن يضيف ثالث: «طرده فيتوريا»، بينما قال رابع: «شيل اسم الاتحاد ي ناكر الجميل».

طارق حامد دافع عن ألوان فريق الاتحاد الأول لكرة القدم خلال الفترة من يوليو 2022 إلى سبتمبر 2023، وشارك معه في 28 مباراة، وتوج بلقبي الدوري السعودي للمحترفين وكأس السوبر السعودي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى