أهم الأخبارالكرة المحليةدوري روشن السعودي

فيديو | جروهي يثير قلق جماهير الاتحاد بتصريح مؤثر

أثار البرازيلي مارسيلو جروهي، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، حالة من الجدل بين جماهير النمور في أعقاب الفوز العريض على الطائي ضمن منافسات الدوري السعودي للمحترفين، بعدما ألمح إلى إمكانية الرحيل عن العميد في الساعات القليلة القادمة.

اقرأ أيضًا:

الهلال ضد النصر.. لمن يبتسم ديربي نهائي كأس موسم الرياض 2024؟

وحقق فريق الاتحاد فوزًا عريضًا على مضيفه الطائي، بثلاثية دون رد، في المباراة التي جرت بينهما مساء اليوم الأربعاء، على ملعب الأمير عبدالعزيز بن مساعد بن جلوي، لحساب الجولة التاسعة عشر من دوري روشن للمحترفين 2023- 2024.

وأوضح مارسيلو جروهي، في تصريحات عبر قناة «SSC»: «فوز مهم للغاية، تحدثنا قبل المواجهة على ضرورة العودة إلى سكة الانتصارات بعد 3 هزائم متتالية في الدوري، من أجل مصالحة الجماهير، وبالفعل حققنا ثلاث نقاط ثمينة، وقدمنا عرضًا مميزًا».

وأضاف الحارس البرازيلي: «أحب أن أشكر جماهير الاتحاد على كل هذه المحبة، والممتدة منذ اليوم الأول مع النمور، حققنا الكثير من الإنجازات والألقاب والانتصارات، وتجاوزنا العديد من العقبات بفضل هؤلاء المشجعين، وأتمنى أن يكون القادم أفضل».

المعيوف – غروهي

وسرب مارسيلو جروهي حالة من التوتر إلى جماهير الاتحاد بعدما ألمح إلى احتمالية مغادرة النادي الغربي، معلقًا: «لا أعرف ما إذا كانت هذه هي مباراتي الأخيرة مع الاتحاد أم لا، اليوم أو غدًا على أكثر تقدير سيتم حسم قائمة الأجانب، لكني تعلمت حب هذا النادي، وبغض النظر عن القرار النهائي أتمنى له التوفيق وأن يكمل المسيرة لأنه نادٍ عريق وجمهور عظيم».

وختم الحارس البرازيلي المخضرم تصريحاته: «لو كانت هذه المباراة هي الأخيرة مع النمور، من المهم أن أشكر مكونات هذا النادي، حققنا الكثير من الألقاب معًا، ولا أعرف ما الذي يمكن أن يحدث في المستقبل، لكن القلب سيبقى مع الاتحاد دائمًا وأبدًا».


جروهي، انضم إلى صفوف الاتحاد في يناير 2019 قادمًا من فريق جريميو البرازيلي، ليصبح أحد أبرز الركائز الأساسية في استعادة النمور للكبرياء المفقود، بعدما ساهم في حصد لقب الدوري السعودي للمحترفين بعد غياب دام 14 عامًا، إلى جانب كأس السوبر.

ودافع الحارس البرازيلي، البالغ من العمر 37 عامًا، عن ألوان فريق الاتحاد في 17 مباراة لحساب جميع المنافسات في الموسم الحالي، بمعدل 1530 دقيقة، استقبل خلالها 18 هدفًا، وحافظ على نظافة الشباك في 7 مباريات، إلا أن المؤشرات ترجح قرب نهاية المغامرة مع حسم مقاعد الأجانب الثمانية.

وقفز الاتحاد إلى المركز الرابع على جدول ترتيب دوري روشن للمحترفين مؤقتًا، بعدما رفع رصيده إلى 34 نقطة، بفارق الأهداف فقط أمام التعاون، وإن خاض الأخيرة مباراة أقل، فيما تأزم موقف الحواتم في منطقة الخطر، بعدما تجمد رصيد الطائي عند 17 نقطة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى