دوري روشن السعوديأهم الأخبار

التشكيل الرسمي.. ماني وغريب يقودان هجوم النصر أمام الفيحاء بدوري روشن

أعلن الجهاز الفني لفريق النصر الأول لكرة القدم؛ منذ قليل، عن تشكيلته الرسمية استعداداً لمواجهة فريق الفيحاء، ضمن منافسات بطولة دوري روشن المحترفين السعودي موسم 2023-2024.

وجاءت اختيارات جهاز النصر الفني للتشكيل الأساسي على النحو التالي:

  • حراسة المرمى: راغد النجار.
  • خط الدفاع: سلطان الغنام – عبدالإله العمري – محمد آل فتيل – إيمرك لابورت – أليكس تيليس.
  • خط الوسط: أوتافيو – بروزوفيتش – عبدالله الخيبري.
  • خط الهجوم: ساديو ماني – عبدالرحمن غريب.

ويحتل فريق النصر المركز الثاني على لائحة الدوري السعودي للمحترفين، برصيد 65 نقطة، بفارق 12 نقطة كاملة خلف الغريم اللدود الهلال، وذلك بعد مرور 27 جولة من عمر الموسم، جمعها من الفوز في 21 مباراة، مقابل تعادلين، بينما تكبّد 4 هزائم حتى الآن.

على الطرف المقابل، يطمح الفيحاء إلى الحفاظ على نسق الانتصارات من أجل الاستقرار في المنطقة الدافئة، حيث يأتي في المركز العاشر على جدول ترتيب دوري روشن، برصيد 35 نقطة، بعيدًا عن منطقة الهبوط بـ11 نقطة فقط، جمعها من الفوز في 9 مباريات، مقابل 8 تعادلات، ومنّي الفهود بـ10 هزائم.

تفوق كاسح.. التاريخ يدعم النصر أمام الفيحاء والفهود يراهن على ذكريات 2018

ويعاني نادي النصر من الغيابات التي ضربت الفريق في الآونة الأخيرة، أبرزها بطبيعة الحال النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو بعد تلقي بطاقة حمراء مباشرة في نصف نهائي كأس الدرعية للسوبر السعودي، بعد احتكاك بدون كرة مع مدافع الهلال علي آل بليهي، في واقعة مازالت تثير الجدل حتى الآن.

متاعب العالمي لا تتوقف عن حدود غياب هداف النصر أمام الضيف البرتقالي، وإنما تمتد إلى قائمة الإصابات المتخمة بالنجوم، في ظل ابتعاد المتألق أندرسون تاليسكا ومن ورائه سامي النجعي وعبدالمجيد الصليهم ووليد عبدالله، مع استمرار إيقاف محمد مران والحارس نواف العقيدي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى