الدوري الإسبانيأخبار مصورةأهم الأخبارالكرة العالمية

فيديو| ريال مدريد ينتزع فوزاً ثميناً من معقل سيلتا فيغو ليعتلي قمة «الليجا»

انتزع فريق ريال مدريد فوزاً ثميناً وصعباً من معقل مضيفه سيلتا فيغو، بنتيجة 1-0، في المباراة التي جمعتهما مساء الجمعة على ملعب بالايدوس، في إطار مباريات الجولة الثانية من الدوري الإسباني الدرجة الأولى «الليجا» موسم 2023-2024.

وجاء هدف الفوز لصالح ريال مدريد والوحيد في المباراة من توقيع نجم خط الوسط الإنجليزي جود بيلينجهام عند الدقيقة 81 بعدما استغا ركلة ركنية نفذها كروس ووصلت بعدها إلى خوسيلو، الذي مررها برأسية ليستقبلها اللاعب الشاب برأسية أخرى ويسكنها الشباك ببراعة.


وشهدت المباراة، الظهور الأول للحارس الإسباني كيبا مع ريال مدريد بعدما انضم على سبيل الإعارة قادماً من تشيلسي الإنجليزي لتعويض الحارس الأساسي المصاب البلجيكي تيبو كورتوا.

وكان سيلتا فيغو قد تقدم في النتيجة عند الدقيقة 3 عن طريق يورجن ستراند لارسن، إلا أن حكم اللقاء ألغاه بعد العودة لتقنية الفيديو، بداعي وجود خطأ لصالح كيبا حارس ريال مدريد.

وعند الدقيقة 43 من عمر المباراة، أحرز خوسيلو هدف ريال مدريد الأول، إلا أن حكم اللقاء ألغاه بداعي التسلل، لتنتهي أحداث الشوط الأول بالتعادل السلبي.

واحتسب حكم اللقاء ركلة جزاء لصالح ريال مدريد عند الدقيقة 66 بعدما عرقل لاعب سيلتا فيغو، البرازيلي رودريجو داخل منطقة الجزاء، إلا أن حارس مرمى صاحب الأرض تصدى للركلة ببراعة.

وبهذا الفوز رفع ريال مدريد رصيده من النقاط إلى النقطة 9 في صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني الليجا، بينما تجمد رصيد سيلتا فيغو عند نقطة واحدة في المركز السادس عشر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى