دوري روشن السعوديأخبار مصورةأهم الأخبار

فيديو | دوري روشن.. ماني يوجه ضربة مزدوجة موجعة للنصر أمام الفيحاء

وجه السنغالي ساديو ماني، محترف فريق النصر الأول لكرة القدم, ضربة موجعة مزدوجة للعالمي وجماهيره خلال مواجهة الفيحاء، ضمن منافسات بطولة دوري روشن السعودي للمحترفين موسم 2023-2024.

النصر يستضيف الفيحاء، حالياً على ملعب الأول بارك بالرياض، في إطار مباريات الجولة الـ28 من عمر النسخة الحالية لبطولة الدوري.

التشكيل الرسمي.. ماني وغريب يقودان هجوم النصر أمام الفيحاء بدوري روشن

وشهد الشوط الأول من مواجهة النصر مع الفيحاء؛ تلقى ماني بطاقة صفراء (إنذار) عند الدقيقة 35 بعدما سقط داخل منطقة الجزاء مطالباً بالحصول على ركلة جزاء، إلا أن الحكم محمد الحربي أشهر في وجه البطاقة الصفراء بداعي قيامه بعملية تمثيل وإدعاء للتحايل عليه والحصول على خطأ.

وتأكد بذلك افتقاد النصر لخدمات ساديو ماني خلال مواجهة الخليج، بالجولة المقبلة من دوري روشن، بسبب عقوبة تراكم البطاقات الملونة.

ولم يكتف ماني بذلك بل زاد من متاعب النصر بإهداره ركلة جزاء احتسبها الحكم محمد الحربي عقب  سقوط سلطان الغنام داخل منطقة جزاء الفيحاء، وبعد العودة إلى تقنية الفيديو المساعد «VAR».

وتولى ماني تنفيذ ركلة الجزاء ولكنه نفذها بغرابة شديدة بعدما سددها قوية فوق مرمى الفيحاء، ليحرم النصر من فرصة تعديل النتيجة بعدما تلقى هدف مبكر عند الدقيقة 6 حمل توقيع محترف الضيوف، فاشيون ساكالا.

ماني انضم إلى النصر قادماً من بايرن ميونخ الألماني، في بداية الموسم الحالي 2023-2024، وشارك مع العالمي حتى الآن في 39 مباراة بمختلف البطولات، أحرز خلالها 15 هدفاً وصنع 9 آخرين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى