دوري روشن السعوديأخبار مصورةأهم الأخبار

عاجل فيديو | دوري روشن.. النصر يقلب الطاولة على الفيحاء ويسقطه بثلاثية

قلب فريق النصر الأول لكرة القدم الطاولة على ضيفه الفيحاء، بعدما حول تأخره بهدف إلى فوز بثلاثية، خلال المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الجولة الـ28 من عمر بطولة دوري روشن السعودي للمحترفين موسم 2023-2024، مساء الجمعة على ملعب الأول بارك في الرياض.

بهذا الفوز؛ رفع النصر رصيده إلى 68 نقطة من 28 مباراة في المركز الثاني بجدول ترتيب دوري روشن، حيث تقلص فارق النقاط مؤقتاً إلى 9 نقاط مع صاحب المركز الأول الهلال الذي يمتلك 77 نقطة من 27 مباراة.

في المقابل؛ تجمد رصيد الفيحاء عند 35 نقطة وظل في المركز العاشر بجدول ترتيب دوري روشن.

وافتتح الفيحاء التسجيل أولاً بهدف حمل توقيع الحترف الزامبي فاشيون ساكالا بعدما تلقى تمرير على حدود منطقة جزاء النصر من الناحية اليسرى قبل أن يراوغ الدفاع ويسدد الكرة أرضية داخل الشباك عند الدقيقة 6 من زمن الشوط الأول.

واحتاج النصر للانتظار حتى الشوط الثاني وبالتحديد الدقيقة 72 لكي يدرك هدف التعادل الذي جاء عن طريق عبدالإله علي العمري بضربة رأس مميزة حول بها كرة عرضية من ركلة ركنية إلى داخل مرمى الفيحاء.


وواصل النصر صحوته في الشوط الثاني وأحرز هدف التقدم سريعاً عند الدقيقة 76 بتسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء أطلقها المحترف السنغالي ساديو ماني لم يتمكن حارس الفيحاء من التصدي لها حيث اصطدمت الكرة به وواصلت طريقها إلى الشباك.

وعاد ماني ليعزز من تقدم النصر بتسجيله الهدف الثالث للعالمي عند الدقيقة 82، بعدما تلاعب بمدافعي الفيحاء قبل أن يضع الكرة داخل المرمى.


وشهدت المباراة إهدار ماني لركلة جزاء احتسبها الحكم محمد الحربي لصالح العالمي عقب سقوط سلطان الغنام داخل منطقة جزاء الفيحاء.

وتولى ماني تنفيذ ركلة الجزاء ولكنه نفذها بغرابة شديدة بعدما سددها قوية فوق مرمى الفيحاء، عند الدقيقة 42.

فيديو | دوري روشن.. ماني يوجه ضربة مزدوجة موجعة للنصر أمام الفيحاء

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى