أهم الأخبارالدوري الإسبانيالكرة العالميةالكرة المحليةدوري روشن السعودي

بونو يكشف سبب الرحيل عن إشبيلية: كنت أعاني

كشف المغربي ياسين بونو، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، عن أسباب رحيله عن نادي إشبيلية الإسباني بداية الموسم الجاري، والانضمام إلى الزعيم، وذلك على الرغم من تقديم مستويات رائعة رفقة النادي الأندلسي.

عاجل فيديو | ياسين بونو: الهلال أهم من الكرة الذهبية

وكان نادي الهلال، قد أعلن تعاقده رسميًا مع حارس مرمى منتخب المغرب الأول لكرة القدم، ياسين بونو، في ميركاتو الصيف الماضي، لمدة 3 مواسم حتى صيف 2026، مقابل 19 مليون يورو، بالإضافة إلى نحو مليوني يورو متغيرات إضافية.

وقال ياسين بونو في تصريحات لصحفية «ماركا» الإسبانية حول رحيله عن نادي إشبيلية: «لم أكن بخير، لم أكن أنا، في العام الماضي كنت أعاني من مشاكل عائلية، كان علي أن أواجهها بقوة لكنني لم أستطع، كنت بحاجة إلى التغيير من أجل صحتي العقلية».

رغم قيادة إشبيلية إلى التتويج بلقب الدوري الأوروبي على حساب روما بركلات الترجيح، فقد تذكر بونو بمرارة ما عاشه في عامه الأخير في إسبانيا: «رأيت أنني لا أملك الطاقة اللازمة لتقديم كل ما لديّ للنادي قررت الرحيل. لو بقيت لم أكن لأؤدي بنفس الطريقة».

وأضاف الحارس المغربي: «هذا هو الحب للنادي، من الصدق ألا تستمر عندما لا تستطيع تقديم ما هو مطلوب، كل ما قدموه لي كان شيئاً لا يصدق، وسأحتفظ بذلك إلى الأبد، أحبهم إلى الأبد».

وخطف ياسين بونو أنظار كبار القوم في أوروبا، بعدما توهج رفقة الوداد المغربي على نحو لافت خلال الفترة من 2010 وحتى 2012، ليشد الرحال مبكرًا إلى الدوري الإسباني عبر بوابة أتلتيكو مدريد، قبل أن يعانق المجد بقميص الفريق الأندلسي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى