أهم الأخبارالكرة المحليةدوري روشن السعودي

عاجل فيديو | العالمي قادم.. النصر يبعث رسالة خاصة إلى الجمهور الصيني لهذا السبب

بعث الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، اليوم الجمعة، رسالة خاصة إلى الجماهير الصينية وذلك قبيل شد الرحال صوب أقصى الشرق الآسيوي من أجل خوض جولة قصيرة في شينزين، استثمارًا لفترة التوقف الدولي بسبب مشاركة المنتخب السعودي في نهائيات كأس آسيا.

استقرت إدارة نادي النصر، برئاسة مسلي آل معمر، على شد الفريق الأول لكرة القدم الرحال صوب الصين، في يناير المقبل، بحثًا عن شتاء دافئ في أقصى الشرق استعدادًا لاستكمال النصف الثاني من الموسم المثير، والذي يشهد قتالًا مريرًا على 3 جبهات.

اقرأ أيضًا:

فيديو | بعد سباعية أبها.. أسطورة الهلال يكشف سر تألق الزعيم

ونشر النصر، مقطع فيديو عبر حساب النادي الرسمي على موقع التدوينات القصيرة «إكس»، قبل قليل، يرحب بالزيارة المرتقبة إلى شينزين، حيث أطل الأسطورة كريستيانو رونالدو، هداف الدوري السعودي أولًا: «أهلًا بالصين.. هل أنتم مستعدون؟ العالمي قادم».

وتوالى ظهور نجوم النصر الأجانب في فيديو الاحتفاء بالمغامرة المرتقبة في الصين، أليكس تيليس، وأندرسون تاليسكا، وأوتافيو، ومارسيلو بروزوفيتش، وإيميريك لابورت، في رسالة فحواها: «دعونا نستمتع بكرة القدم سويًا.. لا نطيق الانتظار، نراكم يوم 24 يناير في شينزين الصين».


وكان البرتغالي لويس كاسترو، المدير الفني لفريق النصر، منح الضوء الأخضر من أجل خوض جولة تحضيرية في الصين، في يناير المقبل، مستفيدًا من فترة التوقف الدولية حيث يخوض المنتخب الوطني الأول غمار منافسات كأس آسيا 2023 في قطر

ويحزم العالمي الرحال صوب مدينة بكين في 19 يناير المقبل، لتدشين معسكر مغلق يمتد حتى نهاية الشهر، ويتخلله مواجهتين وديتين أمام فريق شنجهاي، يوم 24 يناير، وتشجاينج بعد هذا الموعد بأربعة أيام، قبل أن يعود مجددًا إلى الرياض لاستكمال التحضيرات لاستكمال الموسم الاستثنائي.

رونالدو - النصر
رونالدو – النصر

ويعود رفاق الأسطورة البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى أقصى الشرق الآسيوي للمرة الثانية في آخر 6 أشهر، حيث خاض فارس نجد جولة مثير في اليابان في يونيو الفائت، خاض خلالها مواجهتين عالميتين أمام باريس سان جيرمان الفرنسي، وانتهت دون أهداف، قبل أن يتعادل مع إنتر ميلان بهدف لكل طرف.

ويتوقف الدوري السعودي للمحترفين يوم 30 ديسمبر الجاري، حيث يخوض النصر مواجهة ثأرية أمام التعاون لحساب الجولة التاسعة عشر، وذلك من أجل إتاحة الفرصة أمام الأخضر لوضع الرتوش الأخيرة قبل السفر إلى قطر لتدشين المشوار الآسيوي.

ويحتل النصر المركز الثاني على سلم ترتيب دوري روشن للمحترفين 2023-2024، برصيد 37 نقطة، وذلك بفارق 13 نقطة كاملة خلف الجار اللدود المتصدر الهلال، وإن خاض العالمي مباراتين أقل، بسبب تأجيل مباراة الاتحاد لمشاركة النمور في مونديال الأندية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى