أهم الأخبارالكرة المحلية

«كاسترو» ينفجر غضباً في وجه أحد الصحفيين بسبب سؤال عن «رونالدو»

انفجر البرتغالي لويس كاسترو، المدير الفني لفريق النصر الأول لكرة القدم، غضباً بسبب سؤال عن قائد كتيبة العالمي، كريستيانو رونالدو، قبل مواجهة استقلال دوشنبه الطاجيكي، ببطولة دوري أبطال آسيا موسم 2023-2024.

النصر يحل ضيفاً على استقلال دوشنبه، يوم الثلاثاء 5 ديسمبر على ملعب تسنترالنوي ريسبوبليكانانسكي، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات.

كاسترو انفعل على أحد الصحفيين لسؤاله خلال المؤتمر الصحفي للمباراة: هل رفض رونالدو القدوم معكم؟!

رد مدرب النصر على السؤال قائلاً: «أنا اليوم المدرب ولست مشجعًا، احترمك جيداً ولكن لا يمكنك أن تسأل هذا السؤال عن كريستيانو».

ورد الصحفي على كاسترو: «أتمنى إنك لم تغضب من سؤالي، نحن نحبه منذ سنوات طويلة، كنا ننتظر زيارته إلى بلادنا، ولهذا سألتك عن سبب استبعاده».

وعلق لويس كاسترو: «أنا متأكد أن رونالدو يحب زيارة دول العالم أجمع، ولكن هذا هو اختيار للمجموعة لمباراة الغد، وأتمنى إنكم تستمتعون بها».

رونالدو بكأس الملك سلمان للاندية
رونالدو – كاسترو

وتسمح لوائح الاتحاد الآسيوي الخاصة ببطولة دوري أبطال آسيا لكل فريق باختيار 5 لاعبين أجانب فقط، وهو ما يجعل أندية دوري روشن تستبعد بعض المحترفين الأجانب قبل خوض المواجهات.

رونالدو منذ انطلاق الموسم الحالي 2023-2024؛ شارك بقميص النصر في 20 مباراة، بينها 4 مباريات بدور المجموعات من دوري أبطال آسيا، نجح خلالها في إحراز 3 أهداف وصنع هدف أخر.

النصر حسم تأهله إلى دور ثمن النهائي (دور الـ16) من دوري أبطال آسيا بعدما ضمن تصدر جدول ترتيب المجوعة «E»، فالعالمي يمتلك 13 نقطة من 5 مباريات، ويتفوق بفارق 5 نقاط عن أقرب ملاحقيه برسيبوليس الإيراني.

عاجل | إيقاف وغرامة مالية.. الاتحاد الآسيوي يصدم النصر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى