أهم الأخبارالكرة المحليةدوري روشن السعودي

بعد ضياع السوبر الأوروبي.. ياسين بونو يطير إلى الهلال

حزم الدولي المغربي ياسين بونو، حارس مرمى فريق إشبيلية الإسباني، الحقائب صوب مدينة الرياض مباشرة قادمًا من العاصمة اليونانية أثينا، بعد خسارة لقب كأس السوبر الأوروبي، من أجل الانتقال إلى صفوف الهلال في سوق انتقالات الصيف الجاري.

ووقف ياسين بونو سدًا منيعًا أمام تسونامي مانشستر سيتي، في المباراة التي جرت بينهما مساء أمس الأربعاء، لحساب كأس السوبر الأوروبي، والتي جرت على ميدان كارايسكاكيس في اليونان، قبل أن تبتسم ضربات الجزاء في الأخير لصالح الطرف السماوي، بعد انتهاء زمن القمة بالتعادل الإيجابي بهدف لكل طرف.

اقرأ أيضًا:

النصر على حق.. زياش يسقط في اختبار جلطة سراي الطبي

ونجح مانشستر سيتي في حفر اسمه في لائحة الشرف، بعدما حصد الكأس الأول في السوبر القاري بعد أشهر معدودات من فك عقدة دوري أبطال أوروبا، فيما فشل الفريق الأندلسي في خطف اللقب القاري للمرة الثانية في تاريخه، ليكمل 6 محاولات فاشلة.

الهلال يحسم صفقة بونو

وكشفت تقارير صحفية إسبانية، اليوم الخميس، أن ياسين بونو ودع لاعبي فريق إشبيلية عقب نهاية مباراة السوبر الأوروبي، حيث يطير مباشرة من العاصمة أثينا إلى الرياض، من أجل إتمام صفقة انتقاله إلى الهلال، في ميركاتو الصيف الجاري.

واعترف خوسيه لويس مينديليبار، المدير الفني لفريق إشبيلية، أن حارس أسود الأطلس لم يعد ضمن مخططات النادي الأندلسي في الموسم الجديد، وذلك بعدما توصل إلى اتفاق نهائي لتمثيل الهلال، بحسب صحيفة «موندو ديبورتيفو».

ياسين بونو على رادار الكبار

وحسم الهلال الصراع المحموم على خدمات الدولي المغربي لصالحه، بعد منافسة شرسة مع بايرن ميونخ الألماني وباريس سان جيرمان الفرنسي، ليحصل على توقيع ياسين بونو لمدة 3 مواسم حتى صيف 2026، مقابل 19 مليون يورو، بالإضافة إلى نحو مليوني يورو متغيرات إضافية.

وذكر الصحفي الإيطالي الموثوق فابريزيو رومانو، في وقت سابق، أن بايرن ميونخ خرج من محادثات التعاقد مع ياسين بونو، لترميم عرين النادي البافاري، بعدما تأكد أن عرض نادي الهلال لا يُقام، في مشهد يصب في صالح النادي السعودي، ليحسم الصفقة بعد نهاية السوبر الأوروبي.


وارتبط اسم بونو أيضًا بالانتقال إلى صفوف نادي النصر، من أجل التخلص من صداع مركز حراسة المرمى، منذ بعد إصابة الكولومبي دافيد أوسبينا، حارس الفريق، ورحيل الأرجنتيني أوجستين روسي، إلا أن المفاوضات تجمدت بين الطرفين.

ميركاتو ناري في الهلال

ولم تترك إدارة نادي الهلال، برئاسة فهد بن نافل، احتفالات المدرج الأزرق تستمر كثيرًا بالتعاقد مع النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا، قادمًا من باريس سان جيرمان، حتى أكمل تلك الفرحة العارمة بالحصول على توقيع المغربي ياسين بونو، حارس مرمى إشبيلية، في صيف ناري لوصيف مونديال الأندية.

وكشفت الصحفي الإيطالي الموثوق فابريزيو رومانو، المختص في انتقالات أوروبا، أن الهلال يتأهب لوضع الرتوش الأخيرة على صفقة ياسين بونو، من أجل ترميم عرين الزعيم في ميركاتو الصيف، والتي تأتي بعد ساعات قليلة من جلب هداف منتخب البرازيل التاريخي.

وبات الدولي المغربي الصفقة الأجنبية السادسة لفريق الهلال في ميركاتو الصيف الجاري، بعد الحصول على خدمات السنغالي كاليدو كوليبالي، والبرتغالي روبن نيفيز، وسيرجي سافيتش، والبرازيلي مالكوم، قبل أن يضيف قطعة ثمينة جديدة إلى رقعة المدرب المخضرم خورخي جيسوس الباحث عن السيطرة على مقاليد الألقاب، بالتعاقد مع نيمار.

لمعرفة كافة أخبار سوق الانتقالات اضغط هنا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى