الدوري الإسبانيأهم الأخبارالكرة العالمية

عقب رحيله عن ريال مدريد.. هازارد يكشف حقيقة اعتزاله كرة القدم رسمياً

حسم النجم البلجيكي إيدن هازارد؛ الجدل المثار حول حقيقة اعتزاله لعب كرة القدم بشكل نهائي عقب رحيله عن ناديه السابق ريال مدريد الإسباني؛ مؤكداً في الوقت نفسه أنه ما يزال يمتلك الطاقة لاستكمال مسيرته.

وكان ريال مدريد قد اتفق مع هازارد على فك الارتباط بينهما عقب نهاية الموسم المنصرم 2022-2023 رغم أن عقده ممتد حتى 30 يونيو 2024، وذلك في ظل عدم الحاجة لخدماته أو الاستفادة من إمكانياته في ظل كثرة الإصابات وتراجع المستوى.

ريال مدريد يعوض رحيل بنزيما بصفقة إسبانية

وقال هازارد عن مستقبله في تصريحاته تليفزيونية: «لم أحسم بعد خطوتي المقبلة، بعد سنوات معقدة مع ريال مدريد أريد قضاء بعض الوقت مع عائلتي».

وأضاف: «أريد الذهاب في إجازة مثل أي شخص آخر، لقد قرأنا الكثير من الأشياء في الأيام القليلة الماضية والكثير من الهراء عن مستقبلي ولكني لم أحسم شيء بعد».

وتابع النجم البلجيكي: «ما زلت أشعر بأنني قادر على اللعب وأن أصبح لاعب كرة قدم محترفًا، لكن في نفس الوقت لقد كنت مستريحا لمدة عامين أو ثلاثة، ما زال لدي بعض الطاقة».

وانضم هازارد إلى ريال مدريد قادماً من تشيلسي الإنجليزي، خلال صيف عام 2019، ومنذ ذلك الحين غاب اللاعب البلجيكي عن أغلب مباريات الملكي فلم يشارك سوى في 76 مباراة بمجموع 3736 دقيقة، ساهم خلالها في 19 هدفاً فقط.

ولمتابعة أخر أخبار صفقات ميركاتو الصيف اضغط هنا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى