أهم الأخبارالكرة المحليةدوري روشن السعودي

موعد مباراة الاتحاد ضد سباهان في ختام «مجموعات» أبطال آسيا.. والقنوات الناقلة

يتأهب فريق الاتحاد لخوض اختبار صعب أمام ضيفه سباهان آصفهان، في مهمة محفوفة بالمخاطر من أجل التأكيد على العبور إلى الدور الثاني من دوري أبطال آسيا لكرة القدم 2023-2024 من مقعد المتصدر، وإضافة المنافس القادم من إيران إلى قائمة الضحايا.

الاتحاد المتأهل سلفًا إلى ثمن النهائي الآسيوي لا يرغب في مفاجآت تُبعد النمور عن الصدارة، خاصة بعدما حقق سباهان 3 انتصارات تواليًا أعادت الفريق من بعيد ليضيق الخناق على القمة، ويحاول استثمار أريحية صاحب الدار بعد العبور المبكر إلى الدور الثاني.

اقرأ أيضًا:

موعد مباراة الهلال ضد ناساجي الإيراني.. التشكيل المتوقع والقنوات الناقلة

الأجواء فوق الميدان تبدو متوترة بالنظر إلى أحداث نقش جهان قبل شهرين، بعدما رفض الاتحاد خوض مواجهة الجولة الثانية أمام سباهان، بسبب تعمد الطرف الإيراني خلط الرياضة بالسياسة، ووضع تماثيل وصور داخل ملعب المباراة، في مشهد حسمه الاتحاد الآسيوي في وقت لاحق، باحتساب نقاط اللقاء كاملة لصالح النمور.

ويدخل الاتحاد موقعة سباهان مدعومًا إلى جانب الأرض والأنصار، بصدارة مستحقة بعدما حقق الفوز في 4 مباريات من أصل 5 جولات، مقابل خسارة وحيدة وغير مؤثرة أمام القوة الجوية، فيما يطمح أبناء أصفهان إلى تحقيق النقاط الثلاث من أجل تأمين العبور إلى الدور الثاني وتجنب الحسابات المعقدة.

موعد مباراة الاتحاد ضد سباهان

ويلتقي الاتحاد مع سباهان أصفهان، في القمة المرتقبة التي تُقام عند تمام الساعة التاسعة مساء اليوم الإثنين 4 ديسمبر الجاري، بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية «الجوهرة المشعة»، ضمن منافسات الجولة السادسة الأخيرة من دوري أبطال آسيا.

ويطمح المدرب مارسيلو جاياردو إلى الحفاظ على نسق الانتصارات والتي بدأها في ساحات آسيا بالفوز على أولماليك الأوزبكي، قبل أن يستعيد الاتحاد ذاكرة الانتصارات محليًا، ليحكم السيطرة على مقاليد الصدارة وتجنب دخول الدور الثاني من مقعد الوصيف.

القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد ضد سباهان

وتميل الكفة ناحية فريق الاتحاد في ظل أفضلية الأرض والأنصار، ومعهما الخبرات والتاريخ، إلا أن الحسابات فوق الميدان تدفع النمور إلى ضرورة الحذر من منافس يبحث عن الفوز في جدة، في المباراة التي تبث على قناة SSC HD 1، بتعليق فهد العتيبي، Abu Dhabi Sports Asia 1، بتعليق بلال علام، beIN Sports AFC 2 HD، بتعليق عامر الخوذيري، Alkass Nine HD، بتعليق خليل البلوشي.

ويقبض الاتحاد على صدارة ترتيب المجموعة الثالثة من دوري أبطال آسيا، برصيد 12 نقطة، بالفوز في أربع مباريات من 5 جولات، بفارق نقطتين أمام المطارد الإيراني سباهان أصفهان، فيما يأتي القوة الجوية ثالثًا بـ7 نقاط، أمام أولماليك الأوزبكي المتذيل برصيد خالٍ من النقاط.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى