أهم الأخبارأخبار مصورةالدوري الإنجليزيالكرة العالمية

فيديو| عودة الروح.. مانشستر سيتي يسحق بيرنلي بثلاثية رائعة

عادت الروح إلى عشاق كرة القدم مع دوران عجلة الدوري الإنجليزي مجددًا، حيث جاءت ضربة بداية الموسم الجديد مع حامل اللقب مانشستر سيتي أمام مضيفه بيرنلي، في افتتاح مثير بين الأستاذ بيب جوارديولا والتلميذ الوفي فينسنت كومباني.

ولقن مانشستر سيتي مضيفه بيرنلي درسًا قاسيًا في فنون كرة القدم، بعدما أمطر شباكه بثلاثية دون رد، في المباراة التي جرت بينهما مساء اليوم الجمعة، على ملعب تيرف مور، لحساب الجولة الأولى من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

اقرأ أيضًا:

هاري كين يتخذ قراراً غريباً بشأن انتقاله إلى بايرن ميونخ

ولم ينتظر إيرلينج هالاند كثيرًا من أجل التأكيد على المضي قدمًا نحو الحفاظ على لقب هداف البريميرليج، بعدما هيأ رودري كرة بالرأس إلى النجم النرويجي داخل منطقة الجزاء، عند الدقيقة الرابعة، ليسددها يسارية رائعة داخل الشباك وسط حراسة من مدافعي بيرنلي.


فرحة البدايات لم تدم طويلًا، بعدما تلقى بيب جوارديولا ضربة مبكرة، إثر سقوط صانع الألعاب المتألق كيفين دي بروين في فخ الإصابة عند الدقيقة 23، ليغادر الميدان وسط حسرة من المدرب الإسباني، الذي اعتمد على ماتيو كوفاسيتش بدلًا من البلجيكي.

خروج العقل المفكر لم يغير من المشهد، حيث استمر المد السماوي على مرمى أصحاب الأرض، ليتوغل كايل والكر من الرواق الأيمن، قبل أن يمرر كرة متقنة إلى جوليان ألفاريز عند الدقيقة 36، الذي هيأها إلى هالاند في وضعية مثالية، لم يتردد معها في تسدد كرة مقوصة مرت إلى شباك ترافورد.

وجاء الدور على رودري ليوسع الفارق إلى ثلاثية عند الدقيقة 75، فيما أكمل بيرنلي المباراة بعشرة لاعبين بعد حصول أنس زروري على البطاقة الحمراء المباشرة عند الدقيقة الرابعة من الوقت المبدد، بعد تدخل عنيف على كايل واكر احتاج إلى مراجعة تقنية الفار، دون أن يؤثر على عداد النتيجة.

وسجّل مانشستر سيتي أول 3 نقاط في حملة الدفاع عن لقب الدوري الإنجليزي الممتاز، فيما بقي رصيد رجال المدرب البلجيكي فينسنت كومباني خاليًا من النقاط، بعدما أوقعه حظه العاثر في مواجهة صعبة أمام الأستاذ جوارديولا في افتتاح الموسم الجديد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى