الكرة العالميةأهم الأخبارالدوري الإنجليزي

فيديو| آرسنال يفتتح الموسم الجديد بالتتويج بلقب الدرع الخيرية من أنياب مانشستر سيتي

حقق الفريق الأول لكرة بنادي آرسنال، لقب بطولة الدرع الخيرية (السوبر المحلي) 2023-2024، بعد الفوز على نظيره مانشستر سيتي، بـ(4/1) عن طريق ركلات الجزاء، وذلك بعد نهاية الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل بهدف لمثله، في المباراة التي أقيمت على ملعب ويمبلي.

جاءت المباراة منذ بدايتها بحماس شديد من اللاعبين؛ حيث حاول الفريقان تسجيل هدف مبكر في المباراة من أجل الحسم في الشوط الأول، لكن تألق حراس المرمى منع حدوث ذلك.

وفي الشوط الثاني للمباراة، نجح البديل كول بالمر في هز الشباك في الدقيقة 77؛ حيث سجل نادي مانشستر سيتي الهدف الأول في اللقاء مع تبقي ربع ساعة فقط على النهائي.

لم يستسلم نادي آرسنال طيلة الوقت المتبقي؛ حيث بذل لاعبوه قصارى جهدهم من أجل تعديل النتيجة قبل صافرة البداية.

وعند الدقيقة التاسعة من الوقت بدلا من الضائع، سدد تروسارد لاعب آرسنال تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء، ارتطمت بالمدافع أكانجي الذي حولها بدوره عن طريق الخطأ إلى شباك مانشستر سيتي معلنًا عن هدف التعادل.

ولجأ الفريقان إلى ركلات الجزاء؛ حيث نجح أوديجارد وتروسارد وساكا وفييرا من تسجيل ركلات الترجيح لصالح نادي آرسنال، بينما أهدر كيفين دي بروين ورودريجو ركلتي جزاء لصالح مانشستر سيتي بعد تألق رامسديل حارس مرمى الجانرز.

وتوج نادي آرسنال ببطولة الدرع الخيرية للمرة الـ17 في تاريخه؛ حيث افتتح الموسم الجديد ببطولة غالية من أنياب مانشستر سيتي صاحب الثلاثية التاريخية في الموسم الماضي.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى