الكرة العالميةأهم الأخبارالدوري الإنجليزي

عودة الروح للملاعب الإنجليزية.. مانشستر سيتي يواجه آرسنال في مباراة الدرع الخيرية

تعود الحياة إلى ملاعب كرة القدم الإنجليزية؛ اليوم الأحد، عندما يلتقي فريق مانشستر سيتي مع منافسه آرسنال في مباراة الدرع الخيرية (السوبر المحلي) 2023-2024 والتي عادة ما يفتتح بها منافسات الموسم الكروي الجديد.

مانشستر سيتي يدخل المباراة بصفته حامل لقب الدوري الممتاز «بريميرليج» بجانب كأس الاتحاد الإنجليزي في الموسم الماضي 2022-2023، بينما آرسنال شارك كونه وصيف «بريميرليج».

الموعد والقنوات الناقلة

ويلتقي مانشستر سيتي مع آرسنال؛ مساء اليوم عند تمام الساعة 18:00 بتوقيت مكة المكرمة على استاد ويمبلي الشهير بالعاصمة لندن.

وتبث مجريات مباراة مباراة الدرع الخيرية بين مانشستر سيتي وآرسنال عبر مجموعة قنوات beIN SPORTS القطرية الناقل الحصري في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

وسوف تذاع المباراة عبر قناة beIN Sports 1 HD Premium وبتعليق المعلق الرياضي حسن العيدروس.

من أجل انطلاقة قوية

يتطلع فريقا مانشستر سيتي وآرسنال لحصد أول ألقاب الموسم الكروي الجديد بإنجلترا، حيث يسعى فريق المدفعجية للتتويج بلقب هذه البطولة، خاصة وأن نتائج الفريق في الموسم الماضي تخطت كل التوقعات؛ بتصدره الدوري الإنجليزي لمدة 248 يومًا، لكنه فشل في التتويج بأي لقب.

في المقابل؛ يسعى مانشستر سيتي لمواصلة النجاحات التي حققها في الموسم الماضي بعد الفوز بالثلاثية «الدوري الممتاز – كأس الاتحاد  – دوري أبطال أوروبا»، كما يريد مدربه الإسباني بيب جوارديولا التتويج بلقب البطولة التي استعصت عليه في الموسمين الماضيين، حيث خسر اللقبين أمام ليستر سيتي وليفربول.

يشار أن مانشستر يونايتد هو صاحب الرقم القياسي من حيث عدد مرات التتويج بالدرع الخيرية (17 مرة) يأتي خلفه آرسنال بـ(15 مرة)، ثم ليفربول (11 مرة)، بينما فاز مانشستر سيتي (7 مرات).

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى