أهم الأخبارالكرة المحليةدوري روشن السعودي

أول تعليق من رونالدو بعد الفوز على الشباب

أعرب البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، عن سعادته بعد فوز فريقه على نظيره الشباب، في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الجولة الرابعة لبطولة الدوري السعودي للمحترفين «دوري روشن».

وسجل كريستيانو رونالدو هدفين، في المباراة التي انتهت بفوز النصر برباعية نظيفة على نظيره الشباب.

وقال رونالدو عبر حسابه الرسمي على تطبيق «انستجرام»: «يا لها من أجواء مذهلة في ملعبنا، سعيد جدًا بالاحتفال بهذا الفوز مع جماهيرنا، أداء رائع من الفريق».

وأحرز رونالدو الهدفين الأول والثاني لصالح النصر من ركلتي جزاء عند الدقيقتين 13 و38، كما صنع الثالث لزميله السنغالي ساديو ماني عند الدقيقة 40.

وبحسب شبكة «OPTA» العالمية المتخصصة في الإحصائيات، فإن رونالدو بات أفضل هداف برتغالي في تاريخ الدوري السعودي للمحترفين، مشيرة أنه فض الشراكة مع مواطنه فابيو مارتينيز لاعب الخليج.

وأضافت بأن رونالدو وصل إلى الهدف رقم 19 في مشاركته بالدوري السعودي للمحترفين، واقع 14 هدفا في النصف الثاني من الموسم الماضي 2022-2023، و5 أهداف هذا الموسم 2023-2024.

كما بات رونالدو أكثر من أحرز أهداف في الدوري السعودي للمحترفين منذ أول مشاركة له بالمسابقة رفقة النصر، برصيد 19 هدفاً، وكذلك أكثر من سجل هاتريك برصيد 3 مرات، وأكثر من ساهم في أهداف برصيد 23 مساهمة، بواقع 19 هدفًا و4 تمريرات حاسمة.

ويتصدر رونالدو حالياً قائمة هدافي الدوري السعودي في الموسم الحالي برصيد 5 أهداف.

بعد 4 جولات.. رونالدو يتصدر صراع الهدافين لبطولة دوري روشن

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى