أهم الأخبارالدوري الإيطاليالكرة العالمية

روما يظفر بصفقة مجانية من الدوري الألماني

أعلن نادي روما الإيطالي، اليوم الأربعاء، عن ضم المدافع الإيفواري إيفان نديكا، قادمًا من فريق آينتراخت فرانكفورت الألماني، في صفقة انتقال حر لترميم الخط الخلفي لذئاب العاصمة في سوق انتقالات الصيف، بعقد يمتد لخمسة مواسم حتى صيف 2028.

وأعلن روما، في بيان مقتضب عبر حساب النادي الرسمي على موقع التدوينات القصيرة «تويتر»، قبل قليل: «نجح النادي الإيطالي في التعاقد مع الإيفواري إيفان نديكا، المدافع المولود في 1999، حيث وقع عقدًا حتى 2028».

اقرأ أيضًا:

مانشستر سيتي يحسم أولى الصفقات الصيفية

وعقب توقيع العقد مع وصيف الدوري الأوروبي، أكد نديكا: «المشروع الذي تم تقديمه لي، جنبًا إلى جنب مع تاريخ ومكانة هذا النادي، دفعني إلى القدوم إلى روما، المدينة الرائعة التي تحب كرة القدم وتزدهر فيها، لا أطيق الانتظار للنزول إلى ملعب الأولمبيكو أمام أنا مشجعين جدد وأكون قادرًا على بذل كل شيء لتحقيق الأهداف».

وقاد الإيفواري، البالغ من العمر 23 عامًا، الفريق الألماني لحصد لقب بطل الدوري الأوروبي عام 2022، حيث دافع عن ألوان آينتراخت فرانكفورت المواسم الخمسة الماضية، قبل أن يقرر تعزيز دفاع الفريق الذي يلعب تحت إمرة البرتغالي جوزيه مورينيو.

وقص نديكا شريط التألق رفقة نادي أوكسير الفرنسي في الفترة من 2016 حتى 2018، ليلفت أنظار الفريق الألماني الذي ساهم في صقل خبراته في المسابقات الأوروبية، حيث خاض 37 مباراة قارية، منها ثمانية هذا الموسم، قبل أن يسقط فرانكفورت في ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا أمام نابولي.

وفي الدوري الألماني، لعب المدافع الإيفواري الذي سيرتدي القميص رقم 5 في روما، إجمالي 134 مباراة سجل فيها 10 أهداف، قبل أن يصبح نديكا ثاني صفقات الذئاب المجانية في الموسم القادم، بعد أن ضم الفرنسي حسام عور، لمدة خمسة مواسم.

ولمتابعة أخر أخبار صفقات ميركاتو الصيف اضغط هنا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى