أهم الأخبارالدوري الإيطاليالدوري الفرنسيالكرة العالمية

اليوم.. ميلان أمام مهمة ثأرية صعبة ضد باريس سان جيرمان

يواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي ميلان، اليوم الثلاثاء، نظيره نادي باريس سان جيرمان، ضمن منافسات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.

وعلى ملعب «سان سيرو»، يسعى ميلان لإنعاش آماله بنيل إحدى بطاقتي المجموعة السادسة والثأر من ضيفه سان جيرمان الذي أذله في باريس بثلاثية نظيفة، لكن المهمة لن تكون سهلة أمام رجال المدرب ستيفانو بيولي الذين لم يحققوا الفوز في أي من مبارياتهم الأربع الأخيرة محليًا، وقاريًا في سلسلة تضمنت خسارتهم بين جمهورهم أمام يوفنتوس (0-1)، ثم السبت أمام أودينيزي 0-1 أيضًا.

ويقبع الفريق اللومباردي الفائز باللقب 7 مرات (آخرها يعود الى عام 2007) في المركز الأخير بنقطتين حصل عليهما من التعادل مع نيوكاسل يونايتد الإنجليزي، وبوروسيا دورتموند اللذين يتواجهان الثلاثاء على ملعب الأول وهما على المسافة ذاتها بـ4 نقاط، فيما يتصدر سان جيرمان بـ6 نقاط.

وعلى غرار ميلان، يبحث الفريق الإيطالي الآخر لاتسيو عن الثأر من فينورد الهولندي حين يستضيفه في المجموعة الخامسة بعد خسارته أمامه في الجولة الماضية 1-3، من أجل البقاء في قلب الصراع على بطاقتي التأهل.

ويتصدر فينورد المجموعة بست نقاط وبفارق نقطة فقط عن أتلتيكو مدريد الإسباني الذي يستضيف سلتيك الاسكتلندي الأخير (نقطة واحدة)، فيما يحتل لاتسيو المركز الثالث بأربع نقاط.

أبرز مباريات اليوم.. النصر ضيفًا ثقيلاً على الدحيل القطري.. وميلان يصطدم بسان جيرمان

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى