أهم الأخبارالكرة المحليةدوري روشن السعودي

صور | كلاسيكو السوبر.. حمدالله يتجاهل هوايته المفضلة أمام الهلال في هذه الحالة

أكد الدولي المغربي عبدالرزاق حمدالله، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، أنه يتطلع إلى حصد لقب السوبر السعودي للمرة الرابعة، عندما يلتقي مع المنافس التقليدي الهلال، لحساب الدور النهائي من البطولة، معتبرًا أن تفادي تكرار الأخطاء هو الطريق الوحيد لتحقيق الفوز.

اقرأ أيضًا:

8 غيابات مؤثرة.. الاتحاد في ورطة كبيرة قبل نهائي السوبر السعودي

ويحط فريق الاتحاد الرحال في ميدان محمد بن زايد في أبوظبي، بحثًا وقف هيمنة الغريم اللدود الهلال، في القمة المرتقبة التي تُقام عند الساعة 9:30 مساء غدٍ الخميس، بتوقيت مكة المكرمة، في العاصمة أبوظبي، لحساب نهائي كأس السوبر السعودي.

وأوضح حمدالله، في المؤتمر الصحفي عشية القمة المرتقبة أمام الهلال، اليوم الأربعاء: «مستعدون للقاء الغد، وأي لاعب يتطلع إلى التواجد في هذه المباريات النهائية وتقديم الأفضل، ومساعدة الاتحاد على الحفاظ على اللقب للمرة الثانية تواليًا».

وأضاف المهاجم المغربي: «تسجل الأهداف هو هوايتي المفضلة التي أمارسها منذ نعومة أظافري، لكن هدفي غدًا أمام الهلال هو تحقيق الانتصار، ولا يهمني من يسجل سواء أنا أو باقي عناصر الفريق، وأتعامل مع الضغوط بشكل إيجابي وأتركها تدفعني إلى الأمام».

وختم عبدالرزاق حمدالله تصريحاته: «أطمح لتحقيق أي بطولة أشارك فيها، أتطلع أن أحقق غدًا لقب السوبر الرابع في مسيرتي، وسنعمل على تفادي الأخطاء التي وقعنا فيها في المواجهات السابقة أمام الهلال، من أجل تحقيق الفوز».

ونجح فريق الهلال في التأهل إلى نهائي كأس الدرعية للسوبر 2024، بعدما حسم مواجهة ديربي الرياض أمام الجار اللدود النصر، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما الإثنين، ضمن منافسات المربع الذهبي من البطولة، على استاد محمد بن زايد.

وسبق الاتحاد إلى المشهد الختامي على حساب الوحدة، بعدما حسم رفاق القائد كريم بنزيما ديربي جدة المصغر بهدفين مقابل هدف، في المواجهة التي جرت على ملعب آل نهيان في أبوظبي، والتي شهدت توقيع الفرنسي على أسرع هدف في تاريخ البطولة بعد 55 ثانية.

وانطلقت بطولة كأس السوبر السعودي عام 2013 من خلال مواجهة بطل الدوري مع بطل الكأس، إلى أن تم تغيير النظام خلال موسم 2022-2023، لتشمل فريقين إضافيين، حيث باتت تضم الفريقين الفائزين والوصيفين لكل من كأس خادم الحرمين الشريفين ودوري المحترفين.

وتعتبر هذه هي المرة الأولى التي يقام فيها كأس السوبر السعودي بالنظام الجديد خارج حدود المملكة، وهو النظام الذي تم استحداثه بمشاركة 4 فرق، حيث أقيمت النسخة الأولى منه في العاصمة السعودية الرياض العام الماضي، وشهدت تتويج فريق الاتحاد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى