أهم الأخبارالكرة المحليةدوري روشن السعودي

عاجل فيديو | بسبب شهر رمضان.. أسطورة الهلال: مواعيد كأس السوبر السعودي غير مناسبة

علق محمد الدعيع، أسطورة نادي الهلال والمنتخب السعودي، على مواعيد بطولة كأس السوبر السعودي، وذلك بعد انتشار العديد من الأخبار التي تشير إلى إقامة البطولة خلال شهر رمضان المعظم في دولة الإمارات العربية المتحدة.

عاجل | دولة عربية تفوز بشرف استضافة كأس السوبر السعودي 2024

وكان الإعلامي المعروف وليد الفراج، قد قال أمس عبر برنامج «أكشن مع وليد»: «تحت شعار تصدير المنتج الرياضي السعودي، السوبر السعودي 2024 في أبوظبي و2025 بالدوحة ودارسة إقامته بالصين».

وعن مواعيد بطولة كأس السوبر السعودي المقبل، قال الفراج: «كأس السوبر بآخر رمضان والعيد بمشاركة الهلال والنصر والاتحاد مع الوحدة».

وصرح الدعيع لبرنامج «دورينا غير»: «إذا صحّ توقيت منافسات كأس السوبر فسنشهد المدرجات خالية من الجماهير، وفي المباريات القوية نريد الجماهير حاضرة بقوة».

وأضاف: «في العشر الأواخر من رمضان سيكون الكل مشغول في العبادات خاصة أيام 29 و28 رمضان، وأتوقع أن تكون المدرجات خالية»، موضحًا: « العشر الأواخر من رمضان لا تريد أن تنشغل بغير العبادة وأتمنى ما يكون فيها مباريات».

وقال حسين عبدالغني، لاعب النصر السابق: «يجب أن يكون توقيت كأس السوبر مناسب، وأتساءل.. لماذا سيُقام كأس السوبر خارج المملكة».

وتابع: «توقيت كأس السوبر السعودي غير جيّد، آخر يومين من رمضان سيضر الحضور الجماهيري»، مشيرًا: «أتمنى ما تلعب أي مباراة في رمضان».

أطراف كأس السوبر السعودي

ويواجه نادي الهلال بطل كأس خادم الحرمين الشريفين، بنظيره النصر وصيف بطولة الدوري السعودي للمحترفين «دوري روشن»، بينما يواجه الاتحاد بطل الدوري، نظيره الوحدة وصيف كأس الملك.

Image

يشار إلى أن نادي الاتحاد قد حقق بطولة كأس السوبر السعودي النسخة الماضية، بعد فوزه على الفيحاء في المباراة النهائية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى