أهم الأخبارالدوري الإسبانيالكرة العالمية

عاجل فيديو | 2-1.. أتلتيكو مدريد يُفلت من كمين دورتموند في أبطال أوروبا

حقق فريق أتلتيكو مدريد الإسباني فوزًا ثمينًا على حساب ضيفه بوروسيا دورتموند الألماني، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جرت بينهما مساء اليوم الأربعاء، على ملعب سيفيتاس ميتروبوليتانو، لحساب ذهاب ربع نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم 2023-2024.

اقرأ أيضًا:

صور | كلاسيكو السوبر.. حمدالله يتجاهل هوايته المفضلة أمام الهلال في هذه الحالة

لم يكن صاحب الدار في حاجة لأكثر من 4 دقائق فقط من أجل الوصول إلى شباك أسود فاستيفاليا، بعد خطأ فادح من إيان ماتسين في الخروج بالكرة من مناطق الخطر، ليفتك رودريجو دي بول ويسددها ساقطة من فوق رأس الحارس جريجور كوبيل.


الهدايا لم تتوقف من جانب دفاعات الضيف الألماني، وجاء الدور هذه المرة على المخضرم ماتس هوملز ليهدي الكرة إلى أنطوان جريزمان عند الدقيقة 32، ليتوغل بأريحية صوب منطقة الجزاء، قبل أن يمرر كرة سحرية إلى الخالي من الرقابة صامويل لينو، لم يجد معها أدنى صعوبة في إيداعها الشباك.

وأبى البديل الإيفواري سيباستيان هيلير إلا أن يُعيد بوروسيا دورتموند إلى أجواء البطولة، بعدما قلص الفارق عند الدقيقة 81، عندما استقبل تمريرة رائعة من ماركو رويس فشل دفاعات الروخي بلانكوس في إبعادها ليُكملها إلى داخل شباك المدريديين.


وتأجل الحسم إلى موقعة الإياب عندما يتجدد الموعد بين بوروسيا دورتموند وأتلتيكو مدريد، في مباراة الإياب يوم الثلاثاء 16 أبريل الجاري، على ملعب سيجنال إيدونا بارك في ألمانيا، في مهمة لن تكشف عن كامل الأسرار إلا مع الرمق الأخير في ظل تقارب المستوى بين الطرفين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى