أهم الأخبارالكرة المحليةدوري روشن السعودي

صور | في ليلة توهج ميتروفيتش.. الهلال يضرب الأهلي البحريني بسداسية

أمطر الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال شباك شقيقه الأهلي البحريني، بسداسية مقابل هدف، في المباراة الودية التي جرت بينهما مساء اليوم الأربعاء، خلف أبواب موصدة، ضمن معسكر الأزرق المقام حاليًا في الرياض استعدادًا لعودة الحياة إلى الدوري السعودي للمحترفين.

اقرأ أيضًا:

لحل أزمة الظهير الأيسر.. الهلال يطارد لاعب مارسيليا الفرنسي

المباراة الودية التي قرر المدرب البرتغالي خورخي جيسوس أن تُقام خلف أبواب مغلقة، ضمن برنامج الحفاظ على نسق الزعيم القابض على الصدارة المحلية والمتوهج قاريًا، وذلك أثناء فترة التوقف الدولي، بسبب مشاركة المنتخب السعودي في نهائيات كأس آسيا 2023، المقامة حاليًا في دولة قطر.

ودخل الهلال المواجهة بتشكيلة منقوصة من العناصر الأساسية التي تنشط دوليًا ما بين كأس آسيا وأمم أفريقيا، وعلى رأسهم ياسين بونو وكاليدو كوليبالي وسالم الدوسري وسعودي عبدالحميد وعبدالإله المالكي وصالح الشهري ومحمد كنو، فيما شهدت حضور الوافد البرازيلي الجديد رينان لودي.

25 دقيقة فقط كانت كافية ليتقدم رجال المدرب البرتغالي العجوز بثنائية في شباك الضيف البحريني، وهي النتيجة التي انتهى عليها الشوط الأول، قبل أن يتواصل المد الأزرق ليضيف 4 أهداف أخرى في النصف الثاني، بينما وقّع الأهلي على هدف شرفي.

حملت الأهداف الستة توقيع الصربي المتألق ألكسندر ميتروفيتش «خمسة أهداف»، والبرتغالي روبن نيفيز، هدف وحيد، فيما منح جيسوس عناصر الهلال راحة من التدريبات غدًا الخميس، على أن يستأنف التحضيرات يوم الجمعة، استعدادًا لاستئناف المنافسات.

وبدأ لاعبو الهلال، يوم الخامس عشر من شهر يناير الجاري، التحضيرات الميدانية في مقر النادي، استعدادا لاستئناف منافسات الموسم الرياضي، وذلك بعد أن منحهم مدير الجهاز الفني البرتغالي خورخي خيسوس أجازة لمدة 16 يومًا نظير توقف المنافسات.

ويترقب الهلال خوض مواجهة ودية ضد إنتر ميامي في كأس موسم الرياض، يوم الاثنين 29 يناير، قبل أن يشد الرحال صوب العاصمة القطرية الدوحة يوم الجمعة 2 فبراير، ليلتقي في اليوم التالي مباشرة مع الغرافة القطري؛ ومن ثم العودة إلى الرياض، يوم 8 من الشهر ذاته لملاقاة جاره اللدود النصر ضمن كأس موسم الرياض.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى