أهم الأخبارالدوري الإنجليزيالكرة العالمية

ضربة موجعة.. مدرب نيوكاسل يحدد مدة غياب حارس الفريق

أعلن إيدي هاو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي نيوكاسل يونايتد، صاحب المركز السادس في الدوري الإنجليزي الممتاز، اليوم الأربعاء، أن حارس مرمى فريقه نيك بوب سيغيب عن الملاعب نحو أربعة أشهر بسبب خلع في الكتف يتطلب عملية جراحية.

وقال هاو في مؤتمر صحفي عشية مواجهة مضيفه إيفرتون في المرحلة الخامسة عشرة إن حارس المرمى البالغ من العمر 31 عاماً «لا يزال يتعين عليه الخضوع لفحوص طبيّة لكننا نستبق الأمور كي يخضع لعملية جراحية، هو بحاجة إلى عملية جراحية، لا شكّ في ذلك».

بعد ذبح نيوكاسل.. استبعاد كوياتكوفسكي من أبطال أوروبا

وأضاف هاو: «سيغيب لفترة من الوقت، نعتقد حوالي أربعة أشهر»، مشيراً إلى أن غيابه يعتبر ضربة كبيرة للفريق.

وأصيب بوب بخلع في الكتف خلال المباراة التي فاز فيها فريقه على مانشستر يونايتد بهدف دون رد، السبت الفائت.

وتابع هاو: «من الطبيعي أن تتأثر معنوياته، خاصة وأن المباريات الكبيرة تنتظر نيوكاسل في الدوري الممتاز ودوري أبطال أوروبا».

وتابع مدرب نيوكاسل: «من الواضح أنه يفكر في كأس أوروبا أيضًا، وكان مصممًا على محاولة التواجد هناك».

وينضمّ الدولي الإنجليزي الذي لم يتم اختياره للمباريات الدولية الأخيرة، إلى قائمة طويلة من الغائبين عن نيوكاسل بسبب الإصابة مثل كالوم ويلسون، الهولندي سفين بوتمان، شون لونجستاف، دان بورن أو حتى الإيطالي ساندرو تونالي الموقوف بسبب المراهنة غير القانونية.

وأشارت تقارير صحافية إلى اهتمام نيوكاسل بضم حارس مرمى آرسنال آرون رامسدايل والإسباني دافيد دي خيا غير المرتبط مع أي ناد منذ رحيله عن مانشستر يونايتد.

وعلق هاو قائلاً: «لقد رأيت الكثير من العناوين والتكهنات في الصحافة، لم نقم بالتعاقدات في شهر  يناير، وإذا أردنا التعاقد الآن، فسيتعين علينا القيام بذلك في كل مركز».

«صدمة نيوكاسل» تغلق أبواب «دي خيا» أمام أندية دوري روشن

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى