دوري روشن السعوديأهم الأخبار

بعدما تأكد غيابه عن كلاسيكو الاتحاد.. ماذا قدم ميتروفيتش مع الهلال هذا الموسم؟

تلقى البرتغالي جورجي جيسوس؛ المدير الفني لفريق الهلال، ضربة موجعة بعدما تأكد افتقاده لخدمات مهاجمه الصربي ألكسندر ميتروفيتش عند مواجهة فريق الاتحاد في كلاسيكو كرة القدم السعودية.

الهلال يلتقي مع الاتحاد؛ يوم الجمعة 1 مارس المقبل، ضمن منافسات الجولة الـ22 من بطولة الدوري السعودي للمحترفين «دوري روشن» موسم 2023-2024.

وتلقى ميتروفيتش بطاقة صفراء خلال مواجهة الهلال مع الاتفاق، المقامة حاليًا استاد عبدالله الدبل، في إطار مباريات الجولة الـ21 من بطولة الدوري.


وأشهر حكم المباراة البطاقة الصفراء في وجه ميتروفيتش خلال الوقت بدل الضائع من الشوط الأول، وبالتحديد عند الدقيقة 45+3، وهي البطاقة رقم «4» التي يتلقاها الهداف الصربي مع الهلال هذا الموسم ببطولة دوري المحترفين، ليتأكد بذلك غيابه عن الكلاسيكو أمام الاتحاد بسبب عقوبة تراكم البطاقات الملونة.

أرقام ميتروفيتش

المهاجم الصربي البالغ من العمر 29 عاماً؛ انضم إلى الهلال قادماً من فولهام الإنجليزي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، ومنذ ارتداءه للقميص الأزرق بات عنصراً أساسياً في تشكيلة زعيم الرياض.

ميتروفيتش شارك بشكل أساسي مع الهلال بنسبة 95% من مباريات الموسم الحالي 2023-2024 بمختلف البطولات، وقد خاض 30 مباراة قبل مواجهة الاتفاق، بمجموع 2380 دقيقة.

وأحرز ميتروفيتش مع الهلال 29 هدفاً وصنع 5 آخرين، وعلى مستوى دوري المحترفين أحرز المهاجم الصربي الدولي 19 هدفاً وصنع 4 آخرين خلال 18 مباراة فقط.

لتحطيم رقم النصر.. الهلال ينشد التاريخ أمام الاتفاق

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى