دوري روشن السعوديأهم الأخبار

عقب وصوله إلى الانتصار الـ24.. مدرب الهلال: حافزًا قويًا ولا يشكل أي ضغوطات

علق البرتغالي جورجي جيسوس؛ المدير الفني لفريق الهلال الأول لكرة القدم، على نجاح الزعيم في تحقيق رقم عالمي من حيث عدد الانتصارات المتتالية، وذلك عقب الفوز على فريق الاتفاق، بنتيجة 2-0، في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الجولة الـ21 من بطولة دوري روشن السعودي للمحترفين موسم 2023-2024.

الهلال بات رابع أكثر الفرق تحقيقًا للانتصارات المتتالية على مر التاريخ بكافة المسابقات، بواقع 24 انتصارًا، متفوقا على بايرن ميونخ الألماني، ولا يفصله عن الرقم القياسي سوى 4 مباريات فقط.

فيديو | بثنائية سافيتش والدوسري.. الهلال يهزم الاتفاق ويعزز صدارته لدوري روشن

وقال جيسوس في تصريحات بالمؤتمر الصحفي عقب المباراة: «الرقم العالمي يمثل حافزًا قويًا بالنسبة لنا لتحقيق الانتصارات، ولكنه لا يشكل أي ضغوطات على الفريق».

وأضاف: «واجهنا خصمًا مميزًا (فريق الاتفاق)، لديه مجموعة رائعة من اللاعبين الذين لعبوا في الدوريات الأوروبية، ولكننا نجحنا في تحقيق الفوز وتحجيم الخطورة».

وعن غياب مهاجمه الصربي ألكسندر ميتروفيتش في المباراة المقبلة أمام الاتحاد، قال المدرب البرتغالي: «بالتأكيد غيابه سيكون مؤثرًا، لكننا نمتلك مجموعة رائعة من اللاعبين قادرة على تعويضه».

وتلقى ميتروفيتش بطاقة صفراء خلال مواجهة الهلال مع الاتفاق، المقامة حاليًا استاد عبدالله الدبل، في إطار مباريات الجولة الـ21 من بطولة الدوري.

وأشهر حكم المباراة البطاقة الصفراء في وجه ميتروفيتش خلال الوقت بدل الضائع من الشوط الأول، وبالتحديد عند الدقيقة 45+3، وهي البطاقة رقم «4» التي يتلقاها الهداف الصربي مع الهلال هذا الموسم ببطولة دوري المحترفين، ليتأكد بذلك غيابه عن الكلاسيكو أمام الاتحاد بسبب عقوبة تراكم البطاقات الملونة.

بعدما تأكد غيابه عن كلاسيكو الاتحاد.. ماذا قدم ميتروفيتش مع الهلال هذا الموسم؟

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى