أهم الأخبارالدوري الفرنسيالكرة العالمية

فيديو | أبطال أوروبا.. سان جيرمان يزيد متاعب ميلان

استعاد فريق باريس سان جيرمان الفرنسي نغمة الانتصارات في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، بعدما حقق فوزًا ثمينًا على حساب ضيفه ميلان الإيطالي، بهدفين دون رد، في المباراة التي جرت بينهما مساء اليوم الأربعاء، على ملعب بارك دي برانس، لحساب الجولة الثالثة من دور المجموعات.

انتظر الفريق الفرنسي حتى الدقيقة 32، بعدما مرر الشاب وارن إيمري كرة بينية إلى الهداف كيليان مبابي، الذي توغل بثبات صوب منطقة الجزاء ليراوغ دفاعات الروسونيري، قبل أن يسدد كرة زاحفة عرفت طريقها إلى شباك الحارس ماينان.

اقرأ أيضًا:

صور | أبطال أوروبا.. فينورد يكرم وفادة لاتسيو بثلاثية

المد الهجومي على المرمى الإيطالي لم يتوقف، حيث جاء الدور على عثمان ديمبلي من أجل مضاعفة النتيجة إلا أن الفار رفض الهدف، عند الدقيقة 49، قبل أن يعود الجناح الباريسي ليجدد المحاولة بتسديدة قوية بعد 4 دقائق أخرى أبعدها ماينان بأطراف الأصابع ليكملها كولو مواني إلى هدف ثانٍ.


رفاق كيليان مبابي لم يرحموا عزيز ميلان، ليسدد قائد الديوك كرة صاروخية ردها القائم، عند الدقيقة 82، لكنها لم تمنع باريس سان جيرمان من إضافة الثالث قبل دقيقة من صافرة الختام عبر لي كانج إن.

وحرّك باريس سان جيرمان عداد النقاط إلى الرقم 6 ليقبض على صدارة ترتيب المجموعة السادسة من دوري أبطال أوروبا، بفارق نقطتين أمام المطارد بوروسيا دورتموند الألماني، بالتساوي مع نيوكاسل، فيما تجمد رصيد النادي اللومباردي عند نقطتين في القاع.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى