أهم الأخبارالدوري الفرنسيالكرة العالمية

شبح العقوبات يطارد باريس سان جيرمان بسبب «الكلاسيكو»

قررت رابطة الدوري الفرنسي لكرة القدم، استدعاء راندال كولو مواني، مهاجم فريق باريس سان جيرمان، ضم 4 لاعبين من نادي العاصمة، من أجل المثول أمام لجنة تأديبية، على خلفية الأحداث التي صاحبت مباراة الكلاسيكو أمام الغريم اللدود أولمبيك مارسيليا.

وحقق باريس سان جيرمان، فوزًا عريضًا على حساب ضيفه مارسيليا، بأربعة أهداف قاسية دون رد، في المباراة التي جرت بينهما الأحد الماضي، على ملعب براك دي برانس، لحساب موقعة الكلاسيكو ضمن منافسات الجولة السادسة من الدوري الفرنسي.

اقرأ أيضًا:

الدمام تُجهز أخضر الصالات لمعترك التصفيات الآسيوية

وتحاصر اتهامات بترديد هتافات مهينة ضد نادي الجنوب الفرنسي، بحق رباعي باريس سان جيرمان، كولو مواني، وأشرف حكيمي وعثمان ديملبي ولايفن كورزوا، أثناء الاحتفال بالفوز العريض على الضيوف، وتضييق الخناق على صدارة «الليج آ»

ومن المقرر أن تعقد اللجنة التأديبية التابعة لرابطة الدوري الفرنسي، جلسة الاستماع في 5 أكتوبر المقبل، حيث سيتم استدعاء مندوب عن النادي الباريسي بسبب الاشتباه في قيام جماهير «حديقة الأمراء» بترديد الهتاف ضد مارسيليا.

ويطارد الرباعي كولو مواني وحكيمي وديملبي وكورزوا عقوبات بالإيقاف لأربع مباريات، في حال ثبوت اتهامات إهانة المنافس، والتي وصفتها وزيرة الرياضة الفرنسية، أميلي أوديا كاستيرا، بأنها أفسدت الأمسية الرائعة في بارك دي برانس.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى