أهم الأخبارالدوري الألمانيالكرة العالمية

بيلينجهام الأفضل في الدوري الألماني

حصد الدولي الإنجليزي جود بيلينجهام، متوسط ميدان فريق بوروسيا دورتموند، جائزة أفضل لاعب في الدوري الألماني لكرة القدم، بعد موسم استثنائي كاد أن ينتهي على منصة تتويج بوندسليجا لولا ضياع اللقب في الرمق الأخير.

وخسر نادي بوروسيا دورتموند لقب الدوري الألماني في سيناريو مجنون، بعدما سقط في فخ التعادل أمام نظيره ماينز بهدفين لمثلهما؛ حيث كان يحتاج الفريق الأصفر للفوز بالمباراة من أجل التتويج رسميًا، بينما نجح بايرن ميونخ في الفوز على كولن بهدفين مقابل هدف، ليخطف البطولة للمرة الـ11 في تاريخه.

اقرأ أيضًا:

رسميًا.. بوكتينيو مديرًا فنيًا لنادي تشيلسي

وأعلنت رابطة الدوري الألماني، اليوم الإثنين، حصول متوسط ميدان فريق بوروسيا دورتموند، جود بيلينجهام، على جائزة أفضل لاعب خلال الموسم الحالي 2022-2023، وذلك على الرغم من إخفاق أسود فاستيفاليا في التتويج بلقب بوندسليجا.

وأشارت رابطة بوندسليجا، في بيان مقتضب، أن العروض التي قدمها جود بيلينجهام على مدار الموسم استحقت التقدير، معقبًا: «لاعب الوسط الإنجليزي الدولي لا يزال في التاسعة عشر من عمره، لكنه يمتلك مهارات قيادية تفوق عمره».

ويعد جود بيلينجهام، الذي انتقل إلى صفوف بوروسيا دورتموند في عام 2019 قادمًا من نادي برمنجهام الإنجليزي، أحد أبرز الأسماء المرشحة للرحيل عن سيجنال إيدونا بارك في ميركاتو الصيف، في ظل اقتراب ريال مدريد من الظفر بالصيد الإنجليزي في الموسم المقبل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى