أهم الأخبارالدوري الإيطاليالكرة العالمية

إصابة مرعبة.. روما يلقى ضربة إنجليزية في ختام الموسم

تلقى البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني لفريق روما الإيطالي، ضربة موجعة مع إسدال الستار عن موسم شاق، بعدما تكبّد المهاجم الإنجليزي تامي إبراهام إصابة مروعة ستبعده عن العشب الأخضر لفترة طويلة.

وحقق فريق روما فوزًا ثمينًا على حساب ضيفه سبيزيا، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جرت بينهما مساء أمس الأحد، على ملعب الأولمبيكو، لحساب الجولة الثامنة والثلاثين الختامية من عمر الدوري الإيطالي.

اقرأ أيضًا:

 

10 دقائق تكفي.. ودية الأرجنتين وأستراليا كاملة العدد

وأكدت صحيفة “ميرور” البريطانية، اليوم الإثنين، أن تامي أبراهام الذي سقط على نحو مروع في مواجهة سبيزيا، بات مهددًا بالغياب عن العشب الأخضر لفترة طويلة، ليخرج من حسابات الذئاب في فترة الإعداد للموسم الجديد 2023-2024.

وتعرض مهاجم فريق تشيلسي السابق، البالغ من العمر ٢٥ عامًا، لإصابة مرعبة، في مباراة روما مع سبيزيا، ليغادر ملعب الأولمبيكو عند الدقيقة 80، مقابل دخول ليوناردو سبينازولا.

وسقط تامي أبراهام عقب كرة مشتركة مع مدافع سبيزيا إيثان أمبادو، حيث استدار المهاجم الإنجليزي في الهواء قبل أن يرتطم بقوة على الأرض، ليغادر الملعب باكيًا، وسط شكوك حول إصابته قوية على مستوى الركبة اليسرى.

وأنهى فريق روما الموسم في المركز السادس على جدول ترتيب الدوري الإيطالي، برصيد 63 نقطة، وبفارق نقطة وحيدة أمام يوفنتوس، الذي دفع فاتورة الفساد المالي من رصيد النقاط، ليشارك الذئاب في الموسم المقبل في الدوري الأوروبي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى