أهم الأخبارالدوري الإسبانيالكرة العالمية

135 مليون يورو.. مكافأة خيالية تنتظر ثنائي نهائي أبطال أوروبا

وصلت منافسات دوري أبطال أوروبا لكرة القدم 2023-2024 إلى منعطف الحسم، مع ترقب تحديد هوية ثنائي المشهد الختامي من أمجد البطولات في القارة العجوز من بين أطراف المربع الذهبي، في مشهد سيكشف عن كامل الأسرار مساء غدٍ الأربعاء.

اقرأ أيضًا:

غرامة 25 مليون دينار.. عقوبات قاسية تضرب نجم الفيصلي السابق

وحسم فريق بوروسيا دورتموند الألماني نصف المهمة أمام باريس سان جيرمان الفرنسي، بعدما حقق الفوز بهدف دون رد، في مباراة ذهاب نصف النهائي التي جرت الأربعاء الفائت على ملعب سيجنال إيدونا بارك، قبل أن يتجدد الموعد مساء اليوم، إيابًا على ميدان حديقة الأمراء.

وعلى الطرف المقابل بسط التعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما على صدام الكبيرين بايرن ميونخ الألماني وريال مدريد الإسباني، في موقعة ذهاب المحطة قبل الختامية على ملعب أليانز آرينا، فيما يتأهب الثنائي العريق لمواجهة الإياب، غدًا الأربعاء، في إستاد سنتياجو برنابيو.

وذكرت صحيفة «RMC Sport» أن مكافأة خيالية تنتظر أطراف المواجهة المرتقبة في نهائي الكأس ذات الأذنين الكبيرتين، المقررة مطلع يونيو المقبل على ملعب ويمبلي العريق في العاصمة البريطانية لندن، وسط حظوظ متساوية بين رباعي المربع الذهبي للذهاب إلى النقطة الأبعد في المسابقة.

ولفت التقرير إلى أن النادي الباريسي ضمن مكافأة كبيرة عقب التأهل إلى نصف النهائي، بعد ريمونتادا تاريخية أمام برشلونة الإسباني، فيما يقف رجال المدرب الإسباني لويس إنريكي على مرمى حجر من حجز تذكرة العبور إلى نهائي لندن للمرة الثانية في التاريخ.

وأوضح التقرير أن باريس سان جيرمان حصل على 120 مليون يورو بعد التأهل إلى المربع الذهبي من دوري أبطال أوروبا، فيما يحتاج رفاق كيليان مبابي إلى الفوز بفارق هدفين على حساب بوروسيا دورتموند، لضمان الحصول على 15 مليون يورو إضافية.

ويبحث ريال مدريد، سيد القارة العجوز، عن اللقب الخامس عشر في دوري الأبطال، بينما يتعين على بيان ميونخ تجاوز العقبة الملكية بحثًا عن السابعة ومعادلة رقم ميلان الإيطالي، ويطارد بوروسيا دورتموند الكأس الغائبة منذ 27 عامًا للمرة الثانية، ويبحث الباريسيون عن الصعود إلى منصة التتويج لأول مرة في التاريخ.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى