الكرة المحليةدوري روشن السعودي

حكام مباريات اليوم.. الطريس يدير موقعة النصر والتعاون والحنفوش في الشرائع

كشف الاتحاد السعودي لكرة القدم، عن حُكام منافسات اليوم الجمعة، ضمن منافسات الجولة الثانية من دوري روشن للمحترفين، والتي تشهد على 4 مباريات من العيار، على رأسها الصدام المرتقب بين النصر والتعاون في العاصمة الرياض.

واختار اتحاد الكرة، عبر الحساب الرسمي على موقع التدوينات القصيرة «تويتر»، قبل قليل، طاقمًا سعوديًا لإدارة المباراة المرتقبة بين فريق النصر ضد التعاون، عند تمام الساعة التاسعة مساء اليوم، بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب الأول بارك في الرياض، بقيادة الدولي خالد الطريس.

اقرأ أيضًا:

أحمد حجازي يكشف حقيقة فسخ التعاقد مع الاتحاد

ويعاون خالد الطريس في إدارة مباراة النصر ضد التعاون، كل من؛ عمر الجمل، مؤيد المسجن، ويقوم عبدالرحمن السلطان بمهام الحكم الرابع، فيما سيكون ممدوح آل شهدان، حكمًا لتقنية الفيديو، ويساعده علي العلي

وعلى ملعب مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية في مكة المكرمة، تضبط صافرة شكري الحنفوش، مباراة الوحدة ضد الشباب، يعاونه عبدالرحيم الشمري، بليغ آل رمضان، والحكم الرابع فيصل البلوي، فيما يتولى مهام حكم تقنية الفيديو فريج الجلعود، على أن يعاونه حسن آل سلام مساعدًا لـ«الفار».

الشباب والأخدود
الشباب والأخدود

وفي نجران، يدير الحكم عبدالله الشهري مباراة الأخدود ضد الفتح، على ملعب مدينة الأمير هذلول بن عبدالعزيز الرياضية، بمساعدة الثنائي هشام الرفاعي، محمد الوحيمر، ويتولى محمد الغامدي مهمة الحكم الرابع، ويضبط محمد البريدي غرفة الفار، بمعاونة سعد الشبرمي.

ويقود رائد الزهراني مباراة الحزم أمام ضيفه الاتفاق، في المباراة التي تُقام عند الساعة التاسعة في الرس، بمساعدة الثنائي فهد العمري، سعيد المهدي، والحكم الرابع سلطان عكبري، ويدير غرفة الفار محمد الحربي، بمعاونة عبدالعزيز البريه.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى