أهم الأخبارالكرة المحليةدوري روشن السعودي

أحمد حجازي يكشف حقيقة فسخ التعاقد مع الاتحاد

كشف الدولي المصري أحمد حجازي، قلب دفاع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، حقيقة الأنباء التي أُثيرت على مدار الساعات القليلة الماضية بشأن تحرك إدارة أنمار الحائلي لفسخ التعاقد بين الطرفين، بسبب غياب «الحاجز» الطويل عن العشب الأخضر.

وتعرض حجازي لقطع في الرباط الصليبي للركبة في ختام الموسم المنصرم، والذي شهدت تتويج النمور باللقب الغائب منذ 14 عامًا، حيث خضع لعملية جراحية تحت إشراف الجراح الإنجليزي ويليامز في العاصمة البريطانية لندن، يغيب معها عن المباريات حتى مطلع 2024.

اقرأ أيضًا:

فيديو| رسمياً.. الهلال يعلن التعاقد مع الحارس المغربي ياسين بونو

ونفى أحمد حجازي بشكل قاطع مساومة الاتحاد من أجل الموافقة على فض الشراكة، مشدًا على أنه ‏لا صحة لكل الأخبار المنشورة عن الدخول في محادثات مع إدارة النادي الغربي بشأن فسخ التعاقد، سواء من طرف العميد أو من جانبه.

وزعمت تقارير سعودية أن قائد النمور طلب من إدارة نادي الاتحاد الحصول على كامل المستحقات قبل توقيع المخالصة والرحيل عن صفوف الفريق السعودي، في ميركاتو الصيف الجاري، وهو ما وضع النمور في ورطة بعدما اقترحت جدولة المبلغ.

وأكد أحمد حجازي على أن زيارة النادي مؤخرًا لم تشهد عقد جلسات مع الإدارة بشأن الاتفاق على آليات الرحيل عن الفريق، خاصة مع قرار الاتحاد السعودي لكرة القدم بالسماح للأندية بتسجيل اللاعبين الأجانب بعدد غير محدود.

وتعجب الدولي المصري من تلك الشائعات العارية تمامًا من الصحة، مشيرًا إلى أنه ‏لم يطرق من قريب أو من بعيد للحديث عن مخالصات مادية مع إدارة الاتحاد، ولن يعارض أي قرار يصدر من بطل دوري روشن للمحترفين من أجل مصلحة الفريق.

وختم حجازي تصريحاته بالتأكيد على أن برنامج التأهيل للتعافي من الإصابة على مستوى الرباط الصليبي يسير بشكل مثالي من أجل العودة سريعًا إلى المباريات، مشددًا على أن ارتباطه بإدارة وجماهير نادي الاتحاد أكبر من الحديث عن المستحقات والمخالصات المالية.

وانضم حجازي إلى الاتحاد قادمًا من صفوف وست بروميتش ألبيون الإنجليزي، في صيف عام 2020 على سبيل الإعارة قبل أن يقرر العميد تحويل التعاقد مع إلى شراء نهائي، حيث خاض الحاجز حتى الآن 80 مباراة بقميص النمور، ساهم خلالها في تسجيل 11 هدفاً، كما توج مع بلقب الدوري السعودي للمحترفين وكأس السوبر السعودي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى