دوري روشن السعوديأخبار مصورةأهم الأخبارالكرة المحلية

فيديو| رسمياً.. الهلال يعلن التعاقد مع الحارس المغربي ياسين بونو

أعلن نادي الهلال، مساء الخميس، تعاقده رسمياً مع حارس مرمى منتخب المغرب الأول لكرة القدم، ياسين بونو، قادماً من نادي أشبيلية الإسباني، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وحسم الهلال الصراع المحموم على خدمات الدولي المغربي لصالحه، بعد منافسة شرسة مع بايرن ميونخ الألماني وباريس سان جيرمان الفرنسي، ليحصل على توقيع ياسين بونو لمدة 3 مواسم حتى صيف 2026، مقابل 19 مليون يورو، بالإضافة إلى نحو مليوني يورو متغيرات إضافية.

وذكر الصحفي الإيطالي الموثوق فابريزيو رومانو، في وقت سابق، أن بايرن ميونخ خرج من محادثات التعاقد مع ياسين بونو، لترميم عرين النادي البافاري، بعدما تأكد أن عرض نادي الهلال لا يُقام، في مشهد يصب في صالح النادي السعودي، ليحسم الصفقة بعد نهاية السوبر الأوروبي.

وارتبط اسم بونو أيضًا بالانتقال إلى صفوف نادي النصر، من أجل التخلص من صداع مركز حراسة المرمى، منذ بعد إصابة الكولومبي دافيد أوسبينا، حارس الفريق، ورحيل الأرجنتيني أوجستين روسي، إلا أن المفاوضات تجمدت بين الطرفين.

وبات الدولي المغربي الصفقة الأجنبية السادسة لفريق الهلال في ميركاتو الصيف الجاري، بعد الحصول على خدمات السنغالي كاليدو كوليبالي، والبرتغالي روبن نيفيز، وسيرجي سافيتش، والبرازيلي مالكوم، قبل أن يضيف قطعة ثمينة جديدة إلى رقعة المدرب المخضرم خورخي جيسوس الباحث عن السيطرة على مقاليد الألقاب، بالتعاقد مع نيمار.

لمعرفة كافة أخبار سوق الانتقالات اضغط هنا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى