أهم الأخبارالكرة المحليةالمنتخب السعودي

صور | أخضر الصالات يُسقط طاجيكستان برباعية استعدادًا لكأس آسيا

تغلب المنتخب الوطني الأول لكرة قدم الصالات على نظيره منتخب طاجيكستان برباعية مقابل هدفين، في المباراة الودية الثانية التي جمعتهما اليوم الأربعاء، على صالة وزارة الرياضة في جدة، ضمن استعدادات الأخضر للمشاركة في بطولة كأس آسيا لكرة قدم الصالات المقرر إقامتها في تايلاند خلال الفترة من 17 إلى 28 أبريل المقبل 2024.

اقرأ أيضًا:

بعد خيبة «كان 2023».. حمدالله يطرق أبواب المنتخب المغربي من جديد

وكان الشوط الأول انتهى بتقدم طاجيكستان بهدفين مقابل هدف، قبل أن ينتفض أخضر الصالات في الشوط الثاني ليتمكن من تحويل تأخرهم إلى فوز عريض، بعدما بصم على ثلاثة أهداف تواليًا، سُجلت عن طريق عبدالله المغربي «هدفين» وإيهاب أحمد ومعاذ العسيري.

وعمّد مدرب أخضر الصالات، الإسباني أندريو بلازا، خلال المباراة الودية الثانية لتطبيق عدد من الخطط التي تم التدرب عليها في الفترة الماضية، بالإضافة إلى اللعب بتشكيلة مختلفة عن المباراة الودية الأولى التي كسبها أيضا الأخضر بهدفين مقابل هدف.

واستدعى مدرب أخضر الصالات، 17 لاعبًا لخوض ودية طاجيكستان، وهم: حمود الدهان ومحمد عبدالمحسن ومهدي الحرقان ونواف العروان وعبدالإله العتيبي ومحسن فقيهي وعبدالله مغربي وعبدالله العقيلي ونايف غفيري ومعاذ العسيري وإيهاب أحمد وفهد الرديني وناصر الحارثي وفرحان الأسمري وصالح القرني وفهد الجهني وعبدالله الدوسري.

جدير بالذكر أن قرعة كأس آسيا لكرة قدم الصالات 2024 المقرر إقامتها في تايلاند في الفترة من 17 إلى 28 أبريل المقبل، أوقعت أخضر الصالات في مهمة شاقة المجموعة الثانية إلى جانب منتخبات أوزبكستان والعراق وأستراليا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى